الباندا تتوقع الفائز في مباراة فرنسا والمغرب بمونديال 2022

2022-12-14 18:31
صدام مرتقب بين المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقعت دبتا الباندا " ثريا" و"سهيل" هوية الفريق الفائز في مباراة فرنسا والمغرب، في الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويصطدم المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي، في نصف نهائي المونديال القطري، اليوم الأربعاء 14 ديسمبر/ كانون الأول، في اللقاء الذي سيُقام على أرضية ملعب "البيت"، ومن المُقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكشفت شبكة "beIN" الرياضية القطرية، عبر قناتها الرسمية بمنصة "يوتيوب"، عن توقُّع " ثريا" و"سهيل" لنتيجة مواجهة اليوم بين فرنسا والمغرب. 

ووقع اختيار "ثريا" و"سهيل" على منتخب فرنسا، لينتصر على نظيره المغربي، في الدور قبل النهائي لمونديال قطر، المُقرر أن يُسدَل الستار على منافساته يوم الأحد المُقبل 18 ديسمبر.

وتأهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم بعدما تفوّق على إسبانيا في دور الـ16 بركلات الترجيح، وتخطى البرتغال في ربع النهائي بهدف نظيف، بينما أطاحت فرنسا، حاملة اللقب في النسخة الماضية، ببولندا حيث فازت 3-1 في دور الـ16، وفي ربع النهائي تخطّت إنجلترا بهدفين مقابل هدف، ليحجز "الديوك" مقعدهم في نصف النهائي. 

وسيتأهل الفائز في مباراة الليلة بين فرنسا والمغرب لملاقاة الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022، فيما سيلاقي الفريق الخاسر كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ومُنذ كأس العالم 2010، تمّت الاستعانة ببعض الحيوانات لـ"توقُّع" نتائج المونديال، وتحديدًا منذ أن ظهر الأخطبوط "بول"، الذي توقع فوز إسبانيا بلقب المونديال لأول مرة في تاريخها عام 2010.

وكانت الصين قد أهدت الدّوحة هديّة "اثنتين من دببة الباندا الصينيّة العملاقة والنادرة"، وأُطلق على الدبتين اسما "سهيل"؛ تيمّنًا بأحد أكثر النجوم المرئية لمعانًا في منطقة الخليج، و"ثريا" وهو الاسم العربي لأحد أشهر العناقيد النجمية وأكثرها لمعانًا.

شارك: