الاتحاد الإنجليزي يُعاقب كريستيانو رونالدو 

2022-11-24 01:12
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الموجود من دون فريق بعد فسخ عقده بالتراضي السبت الماضي مع فريق مانشستر يونايتيد، بحرمانه من اللعب لمباراتين وتغريمه ماليًا أيضًا.

 وجاءت عقوبة الاتحاد الإنجليزي، لرونالدو، على خلفية إدانته من قبل لجنة تنظيمية مستقلة، في حادثة جرت له الموسم الماضي في مواجهة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، عندما أقدم على كسر هاتف مشجع مراهق يبلغ من العمر 14 عامًا.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي له "أن اللجنة التنظيمية المستقلة وجدت أن سلوك كريستيانو رونالدو غير لائق وعنيف وفرضت عليه هذه العقوبات".

وفرضت اللجنة عقوبة مالية قدرها 580 ألف دولار سيدفعها رونالدو للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قبل أن يبدأ مغامرة جديدة بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وسيكون رونالدو محروما من لعب أولى المباراتين مع الفريق الذي سينضم إليه، إن قرر الاستمرار في الدوري الإنجليزي، من خلال التوقيع مع إحدى الأندية التي كانت مهتمة بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وفي مقدمتها فريق تشيلسي.

وأفادت آخر  التقارير الإعلامية، أن نادي تشيلسي أغلق ملف رونالدو نهائيا ولن يقدم له أي عرض مستقبلا، ونفس الحال مع فريق نيوكاسل، الذي فندت تقارير إعلامية وجود مفاوضات بين الطرفين. 

تشيلسي يغلق الباب نهائيا في وجه رونالدو

ويوجد رونالدو حاليا مع منتخب بلاده البرتغال بقطر، حيث يخوض معه بطولة كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الثامنة، حيث ينتظر أن يستهل أولى مبارياته الخميس 24 نوفمبر بملاقاة منتخب غانا، ثم يواجه الأوروغواي يوم الإثنين المقبل 28 من نوفمبر، ويختتم الدور الأول بملاقاة كوريا الجنوبية يوم الجمعة 2 ديسمبر.

شارك: