"الإنستغرام" كلمة السر.. كواليس دعوة ماركو فرج لتمثيل العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 21:14
ماركو فرج لاعب المنتخب العراقي الأولمبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب فريق سترومسغودست النرويجي، ماركو فرج، كواليس استدعائه إلى صفوف المنتخب الأولمبي العراقي.

وشارك فرج في بطولة الدوحة الدولية التي أقيمت منافساتها خلال شهر مارس/آذار الماضي، وشارك في أغلب مباريات الأولمبي العراقي.

وقال فرج في تصريحات إعلامية: "والدي من السليمانية هاجر إلى النرويج، بدأت لعب كرة القدم منذ الخامسة من عمري، وفي العام التالي انضممت إلى فريق (أف كو يرف) في دوري الدرجة الثانية النرويجي، وبدأت اللعب مع فريقي الحالي سترومسغودست منذ ثلاثة مواسم، وحاليًا ألعب مع الفريق الأول في أوسلو".

وأضاف: "جاءتني رسائل كثيرة عبر تطبيق (إنستغرام) عمّا إذا كنت أريد تمثيل العراق أم لا، فظننت الأمر مجرد مزحةً وغير حقيقي؛ لكن بعدها اتصل مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، راضي شنيشل، بوالدي قبل شهرٍ من بطولة الدوحة، ووافقت على الفور".

وأوضح اللاعب أن "تمثيل المنتخب الأولمبي كان شيئًا كبيرًا، وشعرت بأنني لاعب مهم بالمنتخب، رحب زملائي بقدومي للغاية، وأحسست بدعمهم الكبير، وبعد تمثيل المنتخب الأولمبي صار لديَّ العديد من المتابعين عبر الإنستغرام، وزاد حسابي بالآلاف".

وتابع ذو الـ19 ربيعًا بالقول: "كنا كالأصدقاء في المنتخب الأولمبي في بطولة الدوحة، نضحك ونمزح، وهذا الشيء أفتقده مع فريقي النرويجي، وجدت الصعوبة فقط؛ لأنني لم أكن أتحدث العربية، كنت أحتاج دائمًا إلى مساعدة الأصدقاء".

ثم أضاف: "زيدان إقبال لاعبي المفضل في المنتخب العراقي الأول، كونه يلعب في مانشستر يونايتد، وفريقي المفضل عالميًّا هو ريال مدريد، وأشجع منتخب البرتغال بعد العراق طبعًا".

يُذكر أن فرج لم يكن ضمن القائمة الأولية للمنتخب الأولمبي العراقي؛ لكن المدرب راضي شنيشل أكد أن اللاعب المذكور سيتم استدعاؤه في الاستحقاقاتِ المقبلة، لإيمان الجهاز الفني بإمكاناته التي يمكن استثمارها، برفقة بقية زملائه في قادم الاستحقاقات.

شارك: