الإدارة وراء مغادرتي الجوية وهذه نصحيتي لمنتقدي منتخب العراق

2021-09-21 21:15
همام طارق لاعب منتخب العراق والقوة الجوية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم همام طارق لاعب منتخب العراق بعض أعضاء الهيئة الإدارية في نادي القوة الجوية، على خلفية إجباره على مغادرة الفريق، والانتقال إلى الأهلي بنغازي الليبي، خلال الساعات القليلة الماضية.

همام يكشف التفاصيل

وقال طارق في تصريحات خاصة لموقع winwin: "بعد خسارة مباراة السوبر المحلي أمام الزوراء، طلب مني بعض أعضاء الإدارة مغادرة الفريق، والذهاب إلى المحطة الاحترافية في ليبيا، وتحديداً مع أهلي بنغازي، ولكن بشرط أن أتنازل عن الدفعة الأخيرة من المستحقات المالية للموسم الماضي، والله موجود والظلم لا يدوم".

طارق يشكر جماهير الزرقاء

وأضاف: "أود أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لجمهور القوة الجوية الأوفياء، على مساندتهم ودعمهم طيلة المواسم السابقة التي قضيتها في قلعة الصقور، كما أتمنى لأخوتي اللاعبين والكادر الفني النجاح والتوفيق في المنافسات المحلية والآسيوية، وهذا بيتي وسأعود إليه متى اقتضت الضرورة".

رسالة مهمة للمنتقدين

ووصف لاعب أسود الرافدين المحطة الاحترافية الجديدة مع أهلي بنغازي بالتحدي الكبير، من أجل إثبات وجوده مرة أخرى، والرد على المنتقدين والشامتين، قائلاً: "سأخوض هذا التحدي للرد على كلِّ من يتجاوز ويسيء لهمام طارق، خاصة الذين يشتمون والدي رحمه الله، هذه التصرفات لا تليق بنا كلاعبين للمنتخب العراقي، وقدّمنا الكثير من أجل قميص الوطن، أرجو أن يفكروا جيداً قبل إطلاق السباب والشتائم".

المونديال .. حلم قائم

وبخصوص حظوظ منتخب بلده في تصفيات كأس العالم 2022، أشار همام طارق إلى أن الفرصة قائمة لتعويض الخسارة السابقة أمام إيران، حيث ما زال هناك 8 مباريات في أرض الملعب، واللاعبون سيقاتلون من أجل الظفر بها، لتحقيق حلم الجماهير العراقية بالوصول إلى مونديال قطر، للمرة الثانية بعد نسخة المكسيك 1986.

فيديو التصريح

شارك: