الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع عمرو السولية لتجديد عقده

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-24 17:08
عمرو السولية لاعب الأهلي المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن آخر مستجدات مفاوضات النادي الأهلي المصري لتجديد عقد الدولي المصري عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق، للحفاظ على خدماته لفترة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم موقع "winwin" من أحد مصادره بأن إدارة النادي الأهلي نجحت في الاتفاق مع السولية على تجديد عقده مع القلعة الحمراء لفترة أخرى، وذلك بعد نهاية تعاقده الذي ينتهي مع الموسم الجاري.

وأكد المصدر بأنه من المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة توقيع عقود التجديد بين النادي الأهلي والسولية، والإعلان الرسمي من النادي.

وواصل المصدر أن الأهلي اتفق مع اللاعب على التجديد لمدة موسم، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، ولكن التمديد يتوقف على نسبة مشاركة اللاعب خلال الموسم الأول.

واختتم: "السولية تم الاتفاق معه على التجديد كفئة أولى، ويتحصل اللاعب على 15 مليون جنيه في الموسم الأول".

وشارك عمرو السولية مع النادي الأهلي هذا الموسم في 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز مسجلًا 3 أهداف، كما خاض الدولي المصري 8 مواجهات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي توج بها المارد الأحمر مسجلًا هدفًا وحيدًا.

وانتقل لاعب خط الوسط البالغ من العمر الـ34 عامًا لصفوف النادي الأهلي في عام 2016، قادمًا من نادي الشعب الإماراتي.

ماذا حقق عمرو السولية مع الأهلي؟

وحقق السولية خلال فترة تواجده في صفوف النادي الأهلي الفوز بالدوري المصري 6 مرات، بالإضافة إلى 4 مرات دوري أبطال أفريقيا، والسوبر المصري 4 مرات، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر 4 مرات، كما تحصل أيضًا على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 3 مرات.

ويغيب عمرو السولية، عن مباريات النادي الأهلي الأخيرة، بسبب معاناته من تمزق في عضلة السمانة، كما سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

حيث يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق المصري البورسعيدي، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من شهر يوليو/ تموز الجاري، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الـ18 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: