مفاجأة من كولر في قائمة الأهلي لبطولة السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-17
-
آخر تعديل:
2024-10-17 19:09
جانب من تدريبات الأهلي المصري الجماعية تحضيرًا لخوض منافسات السوبر المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستعد بعثة الأهلي المصري للسفر إلى الإمارات، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.
 
ويواجه العملاق الأحمر نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في الثامنة من مساء يوم الأحد الموافق 20 من أكتوبر الجاري، على استاد محمد بن زايد بدولة الإمارات، في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

 قائمة الأهلي المستدعاة لخوض السوبر المصري

علم Winwin من أحد مصادره أن قائمة العملاق الأحمر التي استقر عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي، والتي من المقرر أن يخوض بها منافسات السوبر المصري، ستضم كلًا من: 

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، محمد عبد الله.
  • خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، مصطفى أبو الخير
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي، سمير محمد.

وشكلت أبرز مفاجآت مارسيل كولر في السوبر المصري، انضمام ثلاثي الشباب محمد عبد الله، مصطفى أبو الخير، سمير محمد، إلى قائمة العملاق الأحمر التي تستعد لخوض منافسات البطولة في الإمارات.

 جدير بالذكر أنه في حال فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا، فإن بطل الدوري المصري سيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز، على أن يتواجه الفائزان في نهائي كأس السوبر المصري، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

شارك: