الأهلي المصري يتخذ أولى خطواته لتحصين أحمد عبد القادر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-23 16:37
أحمد عبد القادر نجم الأهلي المصري (تصوير محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ النادي الأهلي أولى خطواته للحفاظ على خدمات لاعبه الدولي المصري أحمد عبد القادر عن طريق تمديد عقده لفترة أخرى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم winwin من أحد مصادره داخل النادي الأهلي، بأن إدارة التعاقدات بدأت مفاوضات التجديد للاعب أحمد عبد القادر، في الأيام القليلة الماضية.

مصير أحمد عبد القادر مع الأهلي لم يحسم

وأكد المصدر بأن ملف التجديد لأحمد عبد القادر لم يتم فيه أي خطوات فعلية، سواء بالتجديد الرسمي له، أو أي قرار آخر.

وأوضح المصدر بأن المفاوضات مازالت جارية بشأن المقابل المادي الذي سيتقاضاه أحمد عبد القادر، ومدة عقد اللاعب مع الأهلي في حال التجديد.

وتعرض النجم المهاري للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ويؤدي اللاعب حاليًّا المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025، ثم يحق للاعب التوقيع في أي ناد آخر.

جدير بذكره أن نجم منتخب مصر قد شارك مع النادي الأهلي هذا الموسم في 15 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا هدفًا وحيدًا وساهم في صناعة هدفين آخرين.

كما خاض أحمد عبد القادر مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي توج بها المارد الأحمر، في 4 مواجهات، مسجلًا هدفًا وحيدًا.

ومنذ انضمامه، شارك اللاعب في 109 مباراة بجميع المسابقات، حيث نجح في المساهمة بـ31 هدفًا (سجل 19 وصنع 12)، كما توج مع الفريق بـ8 ألقاب.

شارك: