الأهلي يتلقى دفعة معنوية قبل السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-17
مدرب الأهلي مارسيل كولر يتلقّى أنباء سارة قبل انطلاقة السوبر المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الأهلي المصري تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، يوم 20 أكتوبر الجاري، في الإمارات العربية المتحدة.

وتلقّى فريق المدرب السويسري مارسيل كولر دفعة معنوية، بعد الاطمئنان على إصابة لاعبه التي لحقت به، في أثناء مشاركته في تدريبات الفريق أول أمس الإثنين على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء، حيث تعرّض المدافع أشرف داري للإصابة خلال مشاركته في التدريبات، وكان من المفترض تحديد موقفه من المشاركة مع الفريق في مباراته المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر.

داري يتعافى ويعزز صفوف الأهلي قبل بداية السوبر

وعلم winwin من أحد مصادره بأنّ النجم أشرف داري بات جاهزًا للمشاركة مع النادي الأهلي في مباراته أمام سيراميكا، كما أشار المصدر بأنّ الدولي المغربي شارك في تدريب الفريق والمباراة التي أقيمت بين لاعبي الفريق أمس الثلاثاء، بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته لخوض لقاء السوبر.

وفي حال فاز العملاق القاهري على سيراميكا كليوباترا، سيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وكان النادي قد أعلن تعاقده الدولي المغربي أشرف داري قادمًا من نادي بريست الفرنسي لمدة 4 مواسم مقبلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جدير بالذكر أنّ الفريق الأهلاوي سيسعى بكل جهوده، للتتويج بلقب كأس السوبر المحلي في الإمارات، بهدف محو الذكرى السيئة التي خسر فيها لقب السوبر القاري قبل أسابيع في المملكة العربية السعودية، على يد غريمه الأزلي الزمالك بركلات الترجيح.

شارك: