الأهلي يتمّ إجراءات رعاية نادي دلفي ويبدأ في هيكلته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
-
آخر تعديل:
2024-09-19 19:19
لاعبو النادي الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن التفاصيل الكاملة لحصول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حق رعاية نادي دلفي أحد أندية دوري القسم الثاني "ب"، بدايةً من الموسم المقبل.

وعلم winwin من أحد مصادره أنّ نادي "القلعة الحمراء" أتمّ إجراءات رعاية نادي دلفي، أحد أندية دوري القسم الثاني ب، لمدة 5 سنوات مقبلة، بدايةً من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر بأن النادي الأهلي حصل على حق رعاية نادي دلفي بالكامل، بدايةً من البراعم وحتى الفريق الأول بالنادي، مشيرًا إلى أنّ مجلس إدارة الفريق الأحمر استقر على تعيين ربيع ياسين مديرًا فنيًا لفريق دلفي وحمادة مرزوق مدربًا عامًا، بعد إتمام إجراءات رعايته.

الأهلي يحدّد طاقمه في نادي دلفي

وأكد المصدر بأنّ ربيع ياسين بدأ مهمته مع نادي دلفي وقاد المران الأول للفريق بالفعل، منذ يومين ماضيين، لافتًا إلى أن محمد رمضان عضو لجنة التخطيط سيكون مشرفًا عامًا على فريق كرة القدم والنادي.

وأكد المصدر أنّ النادي الأهلي قرر أن يظل اللاعبون بالفريق الأول بدون تغيير، على أن تكون هناك تعزيزات من قطاعات الأهلي، من خلال اللاعبين الراحلين من قطاع الناشئين، بسبب انتهاء عقودهم، حيث سترسل إدارة الفريق خطابات الاستغناء الخاصة بهم.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط بالنادي القاهري ستختار عددًا من اللاعبين الذين تم الاستغناء عن خدماتهم بقطاع الناشئين للانضمام لفريق دلفي، مؤكدًا أنه تمّ الاستقرار على تعديل عقود لاعبي فريق دلفي الحاليين، خلال الفترة المقبلة.

ومن المرجح أن يُعلن النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة رسميًا عن الشراكة مع نادي دلفي الذي يشارك ضمن مجموعة بحري بدوري القسم الثاني "ب".

شارك: