الأهلي طرابلس يعيد نجمه السابق نادر كارة في مهمة جديدة  

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
نجم الأهلي طرابلس السابق نادر كارة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الأهلي طرابلس الليبي اليوم الثلاثاء رسميًا عودة نجمه السابق نادر كارة إلي الفريق الأول لكرة القدم بمهمة جديدة من أجل إعادة الفريق إلى الواجهة المحلية، وذلك بعد فشله في الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الـ14 في تاريخه.

وسوف تكون عودة نجم الأهلي طرابلس السابق كارة بالنادي الليبي بمنصب مدير الكرة بداية من الموسم الرياضي الجديد 2024-25 وذلك خلفًا للكابتن عادل بن عيسي، وذلك استجابة لطلب العديد من الشخصيات الفاعلة.

وعلم موقع من winwin من مصدر خاص أن نادر كارة (44 سنة ) باشر مهامه فور صدور قرار مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس برئاسة محمد عمر المشاي وأنه اجتمع مع عدد من المسؤولين بالنادي من أجل تحديد ملامح المرحلة المقبلة.

صلاحيات بلا حدود للنجم نادر كارة

وحسب المصدر ذاته، فإن مسؤولي نادي الأهلي طرابلس منحوا النجم السابق نادر كارة صلاحيات كاملة في تسوية أوضاع اللاعبين وأيضًا تحديد قائمة اللاعبين الذين سيكونون خارج حسابات الفريق الموسم المقبل 2024-25.

أيضا ستكون مهمة نادر كارة تجديد عقود اللاعبين الذين يسعى النادي للاستفادة من خدماتهم في الموسم الكروي الجديد كما أعطيت له صلاحيات كاملة من أجل إبرام تعاقدات مع لاعبين محليين جدد وكذلك محترفين أجانب. 

واكتفى الأهلي طرابلس ثاني أكثر الأندية الليبية تتويجًا باللقب بعد الاتحاد برصيد 13 بطولة بالمركز الثالث في سداسي التتويج التي اختتمت مبارياتها في إيطاليا في 22 يوليو/ تموز الماضي ليتأهل إلى بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية حيث سوف يواجه أوهامياجي الزنجباري في الدور التمهيدي الأول.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب في 18 من شهر أغسطس/ آب الجاري على أن تُقام مباراة الإياب في 23 من ذات الشهر، وستُقام المباراتان بملعب طرابلس الدولي بحضور الجمهور ويلتقي الفائز مع سيمبا التنزاني.

الأهلي طرابلس ينهي 6 صفقات قوية

وفي السياق ذاته، عزز نادي الأهلي طرابلس صفوفه بالتعاقد مع 6 لاعبين جدد وهم: الدولي الليبي حمدو الهوني والمهاجم السوداني الجزولي واللاعب الدولي طارق بشارة والظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف وسفيان بن ضو والمهاجم الصاعد علي بلقايد.

ويسعى نادي الأهلي طرابلس تحت قيادة المدرب التونسي شكري الخطوي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتساعده في التأهل إلى دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية والفوز بلقب الدوري في الموسم المقبل بعدما ابتعد عن المنافسة على المسابقة المحلية في الموسم الماضي.

شارك: