الأهلي السعودي يحسم مشاركة رياض محرز نهائيًا أمام النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
-
آخر تعديل:
2024-09-12 20:17
الدولي الجزائري رياض محرز (X/ALAHLI_FC)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي أهلي جدة موقف مشاركة رياض محرز في الكلاسيكو السعودي أمام النصر، يوم غد الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن، في ظل الشكوك التي حامت حول جاهزية النجم الجزائري بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وتعرّض محرز لإصابة في ركبته اليسرى خلال مباراة منتخب بلاده الجزائر أمام غينيا الاستوائية يوم 5 سبتمبر/ أيلول الجاري ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، ما اضطره إلى مغادرة معسكر محاربي الصحراء ويغيب عن مباراة الجولة الثانية أمام ليبيريا في مونروفيا.

وأشارت مصادر صحفية سعودية اليوم، إلى أن مشاركة رياض محرز في مباراة النصر باتت شبه مؤكدة، بعدما أصبح اللاعب جاهزًا من الناحية البدنية، رغم غيابه عن التدريبات الجماعية، أمس الأربعاء، في حين يبقى قرار إقحامه أساسيًا من عدمه بيد المدرب الألماني ماتياس يايسله.

وصنع قرار رحيل محرز عن معسكر منتخب الجزائر الكثير من الجدل وسط جماهير الخضر، خاصةً بعدما انتشرت أخبار من مصادر سعودية في اليوم الموالي من رحيله، تشير إلى أنه سيكون حاضرًا في مباراة فريقه والنصر المقررة يوم غد الجمعة.

مشاركة رياض محرز أساسيًا ضد النصر محل شك

وشارك محرز أساسيًا في مباراتي الجولتين الأولى والثانية؛ لكنه فشل في تحقيق أي إسهامة تهديفية، رغم فوز فريقه في الجولة الأولى بثنائية نظيفة على حساب العروبة، قبل الخسارة أمام التعاون في المباراة الموالية، والتي ظهر فيها نجم المنتخب الجزائري بوجه شاحب.

وقد يغيب اللاعب عن تشكيلة الأهلي الأساسية في مباراة النصر، إذ من المرجح أن يعتمد عليه المدرب يايسله كورقة رابحة خلال الشوط الثاني، في حال عدم تأكده من انتفاء جاهزيته الكاملة، بينما تبقى مشاركة رياض محرز أساسيًا واردة أيضًا، كزنه لاعبًا مهمًا في تشكيله فريقه، ومن الصعب الاستغناء عنه في مثل هذه المباريات الكبيرة.

موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي

يحتضن ملعب الأول بارك غدًا الجمعة 12 سبتمبر/ أيلول الجاري، قمة الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي بين النصر وضيفه الأهلي، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط حققها من فوز وتعادل، بينما يأتي الأهلي في المركز الثامن برصيد 3 نقاط فقط حققها من فوز واحد مقابل خسارة أخرى.

شارك: