بالأرقام | ماذا قدم محرز ورونالدو أمام كبار الدوري السعودي؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
محرز ورونالدو نجما الأهلي والنصر السعوديين (winwin)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلعب النصر أمسية الجمعة أمام الأهلي، في أقوى مواجهات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين بموسمه الجديد 2024-25، وكل الأعين تتجه إلى ساحر الأهلي رياض محرز وقائد النصر كريستيانو رونالدو.

العالمي حصد 4 نقاط من أول جولتين بتعادله أمام الرائد افتتاحًا (1-1)، وفوزه على الفيحاء (4-1)، في حين يمتلك الراقي 3 نقاط من انتصار في الجولة الأولى ضد العروبة (2-0)، وخسارة مفاجئة في ميدان الفتح بهدف نظيف.

رونالدو (39 عامًا) سيكون على أهبة الاستعداد لمباراة الأهلي، بعد أن قدم مستويات مميزة مع البرتغال في التوقف الدولي، وقيادته منتخب الملاحين إلى انتصارين في دوري الأمم الأوروبية، وتسجيله هدفين ضد كرواتيا وإسكتلندا.

أما محرز (33 عامًا) فيعاني من كدمة بسيطة على مستوى الركبة، تعرض لها في مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية، وترجح مصادر سعودية أن يكون اللاعب جاهزًا لمباراة النصر، وسيشارك كلاعب بديل في أسوأ الظروف.

قبل قمة النصر والأهلي، تبحث الجماهير عن أرقام محرز ورونالدو أمام كبار الدوري السعودي، ونرصدها لكم في الجداول التالية عبر موقع winwin بالتفصيل، فيما يخص أرقام النجمين أمام الأربعة الكبار، الأهلي والهلال والاتحاد والنصر.

أرقام محرز أمام كبار الدوري السعودي

خاض محرز 7 مباريات فقط أمام كبار الدوري السعودي بكل المسابقات، وتمكن من تسجيل هدف واحد كان في شباك النصر، وفي المقابل قدم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 4 مساهمات من 7 مباريات وهو رقم جيد إلى حد ما.

أرقام محرز أمام كبار الدوري السعودي

الخصممباراةهدفأسيستمساهمات
النصر2112
الهلال3-22
الاتحاد2---
إجمالي7134


يظل فريق الاتحاد عقدة حقيقية لمحرز، فقد خاض ضده مواجهتين وأخفق في التسجيل أو الصناعة.

محرز
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي (X/Alahli)


أرقام رونالدو أمام كبار الدوري السعودي

أما رونالدو فسجل 8 أهداف خلال 12 مباراة أمام كبار الدوري السعودي في كل المسابقات.

يعد الاتحاد خصمًا مفضلًا للنجم البرتغالي، فقد أحرز ضده 4 أهداف في 4 مباريات، كما يعد الأهلي ضحية مفضلة أيضًا، بالنظر إلى تسجيل رونالدو 3 أهداف من مباراتين، وفي كلتا المباراتين فاز النصر على الأهلي.

أرقام رونالدو أمام كبار الدوري السعودي

الخصممباراةهدفأسيستمساهمات
الهلال6112
الاتحاد44-4
الأهلي23-3
إجمالي12819


يظل الهلال عقدة تاريخية لرونالدو في كرة القدم السعودية، حيث لم يحقق صاروخ ماديرا أي انتصار على حساب الزعيم، وسجل هدفًا يتيمًا في 6 مباريات أمامه، وهي أسوأ سلسلة نتائج مباشرة للاعب ضد أي فريق سعودي على الإطلاق.

كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر (Getty)


آخر مرة واجه خلالها رونالدو الأهلي، سجل هدفًا وقاد النصر للفوز بنتيجة 1-0 في الجولة الـ24 من الموسم الماضي.

في حين أن الهدف الوحيد الذي سجله النجم الجزائري محرز أمام كبار الدوري السعودي في كل مسيرته، كان في شباك النصر، عندما انهزم الأهلي بنتيجة 3-4 في الجولة السابعة من الموسم الماضي أيضًا.

شارك: