الأرقام تتحدث.. مصعب الجوير يؤكد توهجه في عام 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:14
لاعب المنتخب السعودي مصعب الجوير يعيش حالة من التألق خلال عام 2024 (twitter/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم مصعب الجوير تمريرةً حاسمةً خلال مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه الأردني، أمسية الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، والمُقررة إقامتها في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وصنع لاعب المنتخب السعودي هدف تقدم "الأخضر" عند الدقيقة 16 من كرة عرضية، استغلها بشكل رائع المدافع علي لاجامي، قبل أن يُدرك المنتخب الأردني التعادل عند الدقيقة 27، عن طريق علي علوان.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول، منح نور الدين الروابدة النشامى التقدم عند الدقيقة 45+2؛ لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدمٍ أردني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذا "الأسيست"، أكد مصعب الجوير أنه يعيش حالة من التألق خلال العام الحالي 2024، سواء مع المنتخب السعودي، أو برفقة نادي الشباب، الذي لعب معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال النصف الثاني من موسم 2023-24، قادمًا من نادي الهلال.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قد سجل هدفًا، أسهم به في فوز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة على باكستان، في الجولة الخامسة من التصفيات؛ ليكون قد هز الشباك مرتين خلال 5 مباريات له مع "الصقور الخضر"، مع تقديمه تمريرة حاسمة.

أرقام مصعب الجوير مع الشباب في عام 2024

وخلال الفترة الماضية قدّم لاعب الهلال المُعار مستويات رائعة برفقة الشباب في بطولة دوري روشن السعودي، وأسهم في ارتقاء الفريق للمرتبة الثامنة بجدول الترتيب، بعد أن كان النادي العاصمي ضمن الفرق المُهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

وشارك مصعب الجوير مع الشباب في 15 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن لاعب الوسط من هز الشباك 3 مرات برفقة الليوث، كما قدم تمريرتين حاسمتين.

مصعب فخر الجوير من الهلال يسجل هدف الفوز في آخر ركلة ترجيحية


وقبل الانتقال إلى الشباب، خاض اللاعب 33 مباراة مع الهلال عبر كل المسابقات، وسجل 4 أهداف، وصنع هدفًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 900 ألف يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن مصعب الجوير الصاعد بقوة قد حصل مع الفريق الهلالي على 4 ألقاب هي الدوري السعودي للمحترفين مرتين، دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: