الأردني علي العزايزة يكشف لـ winwin سر تألقه أمام الفيصلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
نجم الرمثا علي العزايزة (Facebook/Jordan Pro League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد علي العزايزة نجم الرمثا الأردني، أن سر تألقه في مباراة الفيصلي في مستهل مشواره فريقه في بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، يعود لعدة أسباب.

وشارك علي العزايزة صاحب الـ "22 عامًا"، في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام الفيصلي والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي، ليسهم في صناعة الهدف الأول ثم يحرز الهدف الثاني ويمنح "غزلان الشمال" 3 نقاط مهمة عززت من حظوظه في التأهل إلى دور الأربعة.

وكشف علي العزايزة أن المدير الفني وسيم البزور كان له دور مهم في تألقه مع انطلاق الموسم الحالي، رغم أنه في بعض مباريات الموسم الماضي لم يكن في قمة حضوره.

علي العزايزة وسر الغناء قبل المشاركة أمام الفيصلي

قال علي العزايزة في حوار مطول لـ winwin: "عندما طلب مني الكابتن وسيم البزور الإحماء والاستعداد للمشاركة، كنت أدندن بفرح أغنية، فاقترب مني الكابتن مصعب اللحام وسألني عن سر هذا الفرح، فأجبته مباشرة أنني سأنزل إلى أرض الملعب وأحسم المباراة لمصلحة الفريق".

وتابع العزايزة: "كان لديَّ شعور داخلي أنني سأقلب كل الموازين في هذه المباراة، فالكابتن وسيم البزور منحني الثقة، وأسهم في تطور مستواي بفضل توجيهاته المهمة لي والتي منحتني القدرة على التقدم خطوة مهمة نحو الأمام في مسيرتي الكروية".

وأوضح: "بتوفيق من الله، نجحت في الدقيقة 87 من صناعة الهدف الأول لفريقي بعد أن مررت كرة نموذجية لزميلي بشار ذيابات فسدد في المرمى، أما الهدف الثاني الذي أحرزته في الدقيقة 92، فله حكاية خاصة".

وأكمل: "الكابتن وسيم البزور كان دائمًا يوجّهنا بضرورة الالتفات يُمنى ويُسرى عند تسلم الكرة وكشف الملعب، وبالفعل وفي أثناء استعدادي لتسلم الكرة لمحتُ عدم وجود لاعب خلفي وفي الوقت نفسه شاهدت حارس مرمى الفيصلي متقدمًا عن مرماه، فسددت بشكل مباغت من فوقه لتسكن الكرة الشباك وهو هدف أعتز به لأنني سجلته في فريق كبير".

هذه حكايتي مع منتخب الأردن

وعن الفترة القصيرة التي أمضاها الأسبوع الماضي مع منتخب الأردن بعد أن تم استدعاؤه إلى القائمة الأولية قبل أن يتم استبعاده: "كانت تجربة مفيدة جدًا لي، أجواء المنتخب مريحة، والمدير الفني جمال سلامي قريب جدًا من اللاعبين، أعتقد أن منتخب النشامى يسير بخطوات واثقة نحو تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم".

وقال: "عند استدعائي إلى المنتخب تعرضت لإصابة في منطقة الكاحل مما اضطرني إلى الابتعاد عن النشامى لمدة يومين، قبل أن أعود وأشارك في المباراة الودية الثانية أمام كوريا الشمالية والتي انتهت بفوزنا 2-1".

وأردف: "إصابتي حالت دون حصولي على فرصة كبرى لإثبات نفسي مع منتخب الأردن، لكن هي تجربة مهمة في مسيرتي وستمنحني الحافز الأقوى للعودة قريبًا، فتمثيل النشامى وسام فخر وطموح كبير لكل لاعب". 

هدف الرمثا المنافسة في جميع البطولات

وعن طموحات فريق الرمثا هذا الموسم، أجاب علي العزايزة: "الحمد لله فريقنا بقيادة وسيم البزور يقدم كرة قدم جميلة، فالأداء مقنع والنتائج في بداية المشوار مميزة سواء في بطولة الدوري الأردني أو درع الاتحاد، وهذه البداية ستعزز من تطلعاتنا، إذ نسعى للمنافسة على كافة البطولات المحلية".

وأضاف: "عودة النجمين المخضرمين حمزة الدردور ومصعب اللحام إلى صفوف الفريق عززت من ثقة اللاعبين، وقبل بداية الموسم أكدا لنا أنهما عادا إلى الرمثا ولن يقبلا بغير إحراز الألقاب، لذلك فنحن نمضي على قلب رجل واحد لتحقيق هدفنا في هذا الموسم".

ما توقعات العزايزة للقاء الكويت؟

وبخصوص توقعاته لمباراة الأردن والكويت المقررة الخميس المقبل في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، قال العزايزة: "المباراة لن تكون سهلة، لكن أشعر بتفاؤل كبير بأن منتخب النشامى قادر على حسم المواجهة بهدفين نظيفين".

وختم علي العزايزة حديثه بالقول: "مساندة النشامى في رحلة السعي لبلوغ المونديال لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية، تتطلب منا جميعًا مساندته والوقوف خلفه، حيث نمتلك جيلًا من اللاعبين سيكون قادرًا بمشيئة الله على تحقيق طموحات الشعب الأردني قاطبة".
 

شارك: