اعتراف شجاع من بونو ومدرب الهلال يصرح: نمتلك حارسًا عظيمًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال السعودي (X:Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقرّ  ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي، بأن مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، لم تكن سهلة على الإطلاق، في اعتراف شجاع من الدولي المغربي الذي نال إشادة مدربه جورجي جيسوس، على أدائه في ركلات الجزاء.

ونجح الهلال في بلوغ نهائي السوبر السعودي، للموسم الثاني تواليًا، بعد فوزه (4-1) على الأهلي بركلات الترجيح بعد نهاية مواجهة نصف النهائي بالتعادل (1-1).

وقال بونو في تصريحات عبر شبكة "SCC" عقب نهاية المباراة: "لم تكن مباراة سهلة، الأهلي خصم كبير ومستوى اللاعبين كان كبيرًا، احتجنا لبذل مجهود كبير للعودة بالنتيجة".

وواصل بونو حديثه قائلًا: "الأهلي لعب بشكل ضاغط، وهذا صعّب علينا الأمور، والأهلي اعتمد على المرتدات السريعة، المباريات الأولى في الموسم عادةً ما تكون صعبة".

وأثنى على أداء لاعبيه في المباراة مُضيفًا: "اللعب وبذل المجهود البدني كان كبيرًا في افتتاحية الموسم، ولكن اللاعبين الذين شاركوا في أوقات مختلفة من المباراة ساعدونا في تعديل الكفة".

جيسوس يُشيد بمستوى الحارس ياسين بونو

ومن جانبه أشاد المدرب خورخي جيسوس، المدير الفني للزعيم، بالمستوى الذي قدمه بونو في المباراة وخاصّة في ركلات الترجيح، بقوله: "لقد كانت مباراة صعبة أمام فريق قوي للغاية، نجحنا في التأهل لا بالحظ، بل بالعمل وامتلاكنا حارسًا عظيمًا".

وأضاف المدرب البرتغالي: "خطتنا الآن هي العودة وسنرى وضع مالكوم وسيعود كوليبالي وستكون لدينا خيارات أكثر، ننتظر المباراة المقبلة، لا نعلم مع مَن قد نلعب. في النهائي سنكون في وضع أفضل، بعودة عدد من اللاعبين".

وعن رأيه في أداء الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، قال: "لودي وصل إلى النادي في سوق الانتقالات الشتوية وبداية دخوله في المجموعة تعرض لإصابة لم تجعله يظهر في أفضل مستوى".

وختم تصريحاته عن لودي بالقول: "في الموسم الحالي بدأ الإعداد بشكل قوي وفي الوديات، اليوم لعب أمام أحد أفضل أجنحة العالم رياض محرز واستطاع أن يحد من خطورته، أنا راضٍ عن أدائه".

وينتظر الهلال الفائز من مباراة النصر والتعاون في نصف النهائي الآخر، والذي سيجمع بين الفريقين، سهرة الأربعاء، لتحديد منافس الزعيم في نهائي السوبر لموسم 2024-25.

شارك: