استمرار الأزمة.. النصر السعودي يخصم من راتب حمد الله

2021-10-04 17:00
عبد الرزاق يثير أزمة في النصر السعودي (Getty)
Source
+ الخط -

كشف عبد الرحمن حمد الله، شقيق ووكيل عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر السعودي، عن خطوة مفاجئة اتخذتها إدارة الفريق السعودي، في حق نجمها حمد الله، وذلك قبل أيام فقط من المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ونشر الوكيل عبد الرحمن حمد الله، تغريدة على حسابه في "إنستغرام"، يؤكد من خلالها إقدام إدارة فريق النصر السعودي على خصم جزء من راتب اللاعب المغربي، حيث أوضح قائلا: ”قررت إدارة النصر خصم 40% من راتب عبد الرزاق حمد الله قبل ربع نهائي دوري أبطال آسيا بـ10 أيام فقط".

ولم يقدم شقيق اللاعب حمد الله، أي تفسيرات لسر إقدام إدارة "النصراوي" على هذه الخطوة المفاجئة، والسبب وراء الخصم من راتب نجم الفريق، في انتظار إصدار رد رسمي من الإدارة حول الاتهامات الموجهة لها.

 
النصر يخصم من راتب حمد الله 

وتستمر الأزمة بين فريق النصر السعودي ولاعبه حمد الله، بعد مجموعة من الخلافات نشبت بين الطرفين، إذ من المنتظر أن ينتهي بهما الأمر إلى الانفصال، ورحيل اللاعب إلى وجهة أخرى، خصوصا وأنه يتوفر على عروض عدة، من داخل وخارج الدوري السعودي، وسيصبح لاعبا حرا بداية من شهر يناير المقبل.

إعلامي سعودي: حمد الله سينتقل إلى النصر الإماراتي

نشر الإعلامي السعودي سطام الثقيل، تغريدة على حسابه بـ"تويتر"، تحمل مفاجأة غير متوقعة، وذلك بعدما كشف عن الفريق الجديد الذي سينضم إليه اللاعب عبد الرزاق حمد الله، في إشارة منه إلى أن خروجه من لائحة النصر السعودي لم يكن بسبب الإصابة، كما يدعي النادي.

وكتب سطام الثقيل في تغريدته: "حمد الله إلى النصر الإماراتي"، دون الإشارة إلى أي معلومات أخرى تخص تفاصيل هذه الصفقة.

شارك: