اجتماع مرتقب بين ميسي وخوان لابورتا

2023-02-26 20:26
أرشيفية - ليونيل ميسي بقميص برشلونة مع خوان لابورتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الأحد، إلى اجتماع مرتقب بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، ورئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، في باريس.

ومن المقرر أن يتوجه لابورتا مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني، ومجموعة من مسؤولي نادي برشلونة إلى العاصمة الفرنسية، يوم الإثنين 27 فبراير/ شباط، لحضور حفل جوائز "FIFA The Best"، مع احتمالية فوز ميسي بالجائزة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه مع المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر.

ووفقًا لصحيفة "Mundo Deportivo" الإسبانية، فإن ميسي سيتقابل مع لابورتا في باريس، بعد أن اجتمع معه خورخي ميسي (والد ليو) في برشلونة الأسبوع الماضي.

وإذا حدث ذلك، فسيكون اللقاء الأول بين ميسي ولابورتا منذ رحيل ليو عن برشلونة في 2021، حيث سيحاول رئيس النادي الكتالوني أن يقنعه بالعودة إلى صفوف الفريق الموسم المقبل. 

ووسط تقارير بشأن إمكانية رحيل ليو عن النادي الباريسي، بعد تعثر المفاوضات بينه وبين مسؤولي الفريق بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف، من المؤكد أن لابورتا سيحاول إيجاد أرضية تفاهم لإعادته لكامب نو، على الرغم من صعوبة الوضع المادي للنادي.

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة بعد مسيرة تجاوزت الـ17 عاما، فاز خلالها بكل الألقاب الممكنة، وحطم أغلب الأرقام القياسية المسجلة في تاريخ العملاق الكتالوني.

شارك: