لقاء بين لابورتا وخورخي ميسي يحيي آمال عودة النجم الأرجنتيني

2023-02-22 11:50
أرشيفية- الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريقه السابق برشلونة والإسباني خوان لابورتا رئيس النادي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف برنامج "توت كوستا" الذي تبثه إذاعة كتالونيا، عن لقاء جمع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، وخورخي ميسي، والد نجم باريس سان جيرمان الحالي، تحدث فيه الطرفان عن مستقبل اللاعب الذي ينتهي عقده في 30 يونيو/ حزيران، ولم يجدد حتى الآن عقده مع النادي الباريسي.

وجاء هذا الاجتماع بعد وصول نجم منتخب التانغو ونادي باريس سان جيرمان، مع عائلته إلى مدينة برشلونة في إجازة قصيرة، وتناوله العشاء مع زميليه السابقين في النادي الكتالوني؛ سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

 وأشار التقرير إلى أن رئيس برشلونة ناقش مع والد ميسي حفل التكريم الذي يأمل النادي تنظيمه لنجله، والذي ما يزال معلقًا منذ رحيله عن برشلونة، كما تطرق الحديث إلى التصريحات المثيرة للجدل والتي أطلقها ماتياس شقيق ميسي منذ أسبوعين.

وتابع البرنامج رصد ما دار في الاجتماع بينهما، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع مثّل الخطوة الأولى، وأعاد فتح الحوار بين لابورتا ووالد ميسي، حيث يسعى النادي إلى استعادة نجمه السابق، غير أن الآمال في عودته ستتوقف على الوضع المالي للنادي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا الاجتماع بين لابورتا وخورخي ميسي أعاد فتح النقاش بشأن عودة ميسي إلى "الكامب نو"، والتي ستعتمد على مدى تقبل ميسي لفكرة تخفيض راتبه، في ظل القيود المفروضة على برشلونة من رابطة الليغا بشأن سقف الروابط.

وأوضح البرنامج أن برشلونة من خلال هذا الاجتماع بين لابورتا ووالد ليو اتخذ الخطوة الأولى بالفعل في طريق تحقيق حلم استعادة نجمه التاريخي؛ إذ يسعى رئيس النادي الكتالوني لإعادة بناء الروابط مع عائلة ميسي بعدما تضررت في الفترة الماضية عقب رحيل اللاعب إلى باريس سان جيرمان، إثر فشل محادثات التمديد له في النادي الكتالوني.  

جدير بالذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان ينتهي نهاية الموسم الجاري 2022-2023، مع وجود بند يتيح تمديد التعاقد لموسم آخر في حال موافقة الطرفين.
 

شارك: