إيقاف مهاجم فولهام ألكسندر ميتروفيتش 8 مباريات

2023-04-04 23:07
ميتروفيتش في لقطة الجدال مع الحكم كريس كافاناغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مهاجم فريق فولهام، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، (28 عامًا)، بالإيقاف 8 مباريات وتغريمه بمبلغ مالي في بيان رسمي صادر، اليوم الثلاثاء، ما يعني أن موسم اللاعب في الدوري الإنجليزي قد انتهى بالفعل.

ميتروفيتش تعرض للطرد في مباراة فولهام أمام مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 19 مارس/ آذار الماضي، والتي خسرها الفريق اللندني بنتيجة 1-3، حيث أظهر اللاعب سلوكًا عدوانيًا تجاه حكم المباراة كريس كافاناغ ولاعبي يونايتد.

بحسب شبكة "Sky Sports" تلقّى ميتروفيتش عقوبة مبدئية بالإيقاف 3 مباريات، لكن الاتحاد الإنجليزي قرر رفع العقوبة إلى 8 مباريات بعد التفحّص ومناقشة الأمر مع لجنة الأخلاقيات، إضافة إلى إقرار غرامة مالية بقيمة 75 ألف جنيه إسترليني.

غياب ميتروفيتش عن فولهام 8 مباريات يعني أن موسم اللاعب في البريميرليغ قد انتهى، بالنظر إلى تبقّي 9 جولات على نهاية الموسم، والآن سيضطر اللاعب إلى الانتظار لمدة تزيد عن شهر حتّى يستطيع المشاركة في الجولة الأخيرة منتصف مايو/ أيار.

وكان فولهام متقدّمًا 1-0 بهدف من توقيع ميتروفيتش في الدقيقة (50)، قبل أن تبدأ المشاحنات بين اللاعب والحكم ولاعبي مانشستر يونايتد في الدقيقة (72)، حيث أشهر كافاناغ البطاقة الحمراء في وجه مهاجم المنتخب الصربي، ثم في وجه البرازيلي ويليان.

أكمل فولهام المباراة بتسعة لاعبين، واستقبل 3 أهداف متتالية ألقت به خارج كأس الاتحاد الإنجليزي، في حين عوقب مدربه البرتغالي ماركوس سيلفا بالإيقاف مباراتين، لاتهامه بتوجيه عباراة مسيئة للحكم كافاناغ عقب طرد ميتروفيتش وويليان.

وقال متحدث رسمي لـ"Sky Sports" باسم فولهام إن النادي سيستأنف ضد عقوبة ميتروفيتش وسيلفا، لا سيما أن اللاعب والمدرب قدّما اعتذارًا علنيًا في الأيام الماضية، لكن وسائل إعلام بريطانية استبعدت تخفيف العقوبة.

سجّل ميتروفيتش -الذي يلعب للنادي منذ 2018- 12 هدفًا بقميص "كوتاغرز" هذا الموسم، كما قدّم 4 تمريرات حاسمة.

شارك: