إيغالو سعيد بخوض أول نهائي قاري مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 19:28
مهاجم الهلال أوديون إيغالو رفقة مدربه الأرجنتيني رامون دياز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم نادي الهلال السعودي، أن فريقه يسعى بكل قوة للظفر بلقب دوري أبطال آسيا 2022، معرباً عن سعادته الكبيرة بخوض أول نهائي قاري له.

وسيواجه نادي الهلال ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، غداً السبت 29 أبريل/ نيسان، على ملعب الملك فهد الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، ثم تتجدد المواجهة يوم 6 مايو/ أيار المقبل، في مباراة الإياب على أرضية ملعب "سايتاما 2002" باليابان.

وقال إيغالو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للحديث عن المباراة: "هذا أول نهائي قاري بالنسبة إلي. تحدثت مع زملائي الذين لديهم خبرة سابقة، ونحن مستعدون لتقديم الأفضل والظفر باللقب".

وتابع النسر النيجيري حديثه قائلاً: "قدمنا مباراتين قويتين ورائعتين قبل خوض المباراة النهائية، وهذا ما يجعلنا أكثر استعدادا وجاهزية للنهائي، وسيكون من الضروري الفوز في مباراة الذهاب غداً".

وأضاف مهاجم "الزعيم": "جميل أن أحاول التسجيل في النهائي، ولكن الأهم هو مساعدة زملائي لحصد اللقب الأغلى في القارة الآسيوية، حتى وإن لم أسجل أي هدف خلال المباراتين".

جدير بالذكر أن إيغالو سجل 7 أهداف في الموسم الحالي من دوري أبطال آسيا، ويفصله هدف وحيد عن هداف المسابقة إدميلسون جونيور، مهاجم الدحيل القطري.

شارك: