إنزو فرنانديز يحثّ ديبالا على الالتحاق به في تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 23:59
الثنائي باولو ديبالا وإنزو فرنانديز بقميص منتخب الأرجنتين في منافسات مونديال 2022 بقطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدّم إنزو فرنانديز، نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي ومنتخب الأرجنتين، بدعوة صريحة إلى مواطنه باولو ديبالا، مهاجم نادي روما الإيطالي، يحثّه فيها على الانضمام إليه في صفوف الـ"بلوز".

وصرّح إنزو في لقاء مع شبكة "ESPN" الأرجنتينية قائلًا: "بعثت برسالة نصية إلى ديبالا أخبرته فيها بالقدوم إلى تشيلسي. آمل أن ينضمّ إلينا. لننتظر ونرى ما سيحدث".

وفي وقت سابق، صرّح قلب الدفاع البرازيلي المخضرم، تياغو سيلفا، في السياق ذاته بشأن إمكانية تعزيز أيقونة روما صفوف النادي اللندني، قائلًا: "سألت ديبالا عن صحة قدومه إلى تشيلسي ولكنه لم يجب. إنّه لاعب كبير. سيكون توقيعًا مذهلًا إذا انضمّ إلينا. كم أودّ ذلك".

إنزو راسل صديقه ديبالا وحثّه على التوقيع في تشيلسي

وتأتي هذه التصريحات في وقت تحوم فيه شكوك عديدة حول مستقبل اللاعب مع "الذئاب"، على الرغم من أنّه صرّح مؤخرًا بأنّه باقٍ في نادي العاصمة الإيطالية الموسم المقبل.

وبالإضافة إلى تشيلسي، يلقى ديبالا اهتمامًا واسعًا من عدد كبير من الأندية، لا سيما باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتوتنهام وناديه السابق يوفنتوس، علاوة على الهلال السعودي، الذي جعل منه هدفًا أساسيًا في الأسابيع الأخيرة.

وعلى صعيد آخر، ذكرت تقارير صحفية أنّ روما سيجد صعوبة كبيرة في الاحتفاظ بنجم الـ"تانغو" رغم حاجته إليه، وذلك بسبب الشرط الجزائي المنخفض جدًا في عقده والبالغ قيمته 12 مليون يورو فقط.

جدير بالذكر أنّ ديبالا انضمّ إلى نادي روما صيف 2022 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع يوفنتوس، وأسهم الموسم المنصرم في بلوغ الذئاب نهائي الدوري الأوروبي الذي خسره من إشبيلية. كما نجح في تسجيل 18 هدفًا وتقديم 8 تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة خاضها في كل المسابقات تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

شارك: