باريس سان جيرمان ينافس تشيلسي على خدمات باولو ديبالا 

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 19:29
باولو ديبالا النجم الأرجنتيني لفريق روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على خط المنافسة للظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني في صفوف نادي روما الإيطالي باولو ديبالا في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فإن المدرب الجديد لنادي العاصمة باريس لويس إنريكي، مهتم بضم ديبالا لصفوف الفريق الذي يراه بحاجة إلى عدة مهاجمين، لا سيما بعد مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واحتمال رحيل الثنائي البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كيليان مبابي. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، في تقرير لها اليوم الأحد، أن باريس سان جيرمان أضاف اسم ديبالا إلى قائمة المهاجمين الكبار الذين يستهدف التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتي تضم البرتغاليين برناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي ونجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس.

تياغو سيلفا: سألت ديبالا إن كان حقًا سيأتي لتشيلسي لكنه لم يُجب

وسيواجه باريس سان جيرمان في سعيه للتعاقد مع ديبالا منافسة شرسة من عدة أندية، في مقدمتها تشيلسي الإنجليزي الذي أوصى مدربه الجديد ماوريسيو بوكيتينو به، بالإضافة إلى أندية مانشستر يونايتد وتوتنهام وناديه السابق يوفنتوس والهلال السعودي الذي جعله هدفًا من عدة أسابيع.

وسيجد نادي روما صعوبة للاحتفاظ بصانع ألعابه ديبالا رغم حاجته إليه، لأن الشرط الجزائي الذي في عقده ضئيل جدًا ولا يتجاوز 12 مليون يورو فقط، وهو ما يعني تلبيته بشكل سهل جدًا من الأندية المذكورة، والتي ستكون مطالبة فقط بإقناع اللاعب بحمل ألوانها.

وانضم ديبالا إلى نادي روما صيف 2022 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع يوفنتوس، وأسهم الموسم المنصرم في بلوغ الذئاب نهائي الدوري الأوروبي الذي خسره من إشبيلية. كما نجح في تسجيل 18 هدفًا وتقديم 8 تمريرات حاسمة خلال 38 مباراة خاضها في كل المسابقات تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو.

شارك: