إنريكي: لا قواعد صارمة في معسكر إسبانيا!

تاريخ النشر:
2022-11-30 19:30
من حديث مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليابان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي، أنه سيبحث عن الفوز فقط، عندما يلعب أمام اليابان، الخميس 1 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

وتتصدر إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، من الفوز 7-0 على كوستاريكا، والتعادل 1-1 أمام ألمانيا، فيما تحتل اليابان المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد الانتصار 2-1 على المنتخب الألماني، والخسارة 0-1 أمام المنتخب الكوستاريكي.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة اليابان، قال إنريكي إن منتخب "لا روخا" عليه الذهاب والانتصار في مباراته ضد اليابان، دون الاكتفاء بتعادلٍ من شأنه أن يضمن للفريق بطاقة في ثمن نهائي المونديال القطري، ورشّح إنريكي منتخبي فرنسا والبرازيل للمنافسة على لقب كأس العالم 2022.

وحول ظهوره اليومي على برنامج التواصل الاجتماعي "تويتش"، وما إن كان ذلك يعني عدم شعوره بالضغط، أوضح المدرب الإسباني: "معسكرات التدريب لا يجب أن تكون عسكرية، بل يجب أن نستمتع بالأمر، وألا تكون هناك قواعد صارمة أو ضاغطة.. أردت أن أدمج المشجعين والمشجعات في تلك التجربة".

وتحدث إنريكي عن اللاعب أنسو فاتي وغيابه عن المباراتين الماضيتين لإسبانيا، ضد كوستاريكا وألمانيا: "لقد كان فاتي آخر لاعب التحق بالمنتخب الإسباني، ولذلك لم يلعب بعد. ربما كان لديّ بعض الشكوك فيما يتعلق بفاتي أو بلاعب آخر قبل اختيار القائمة، لكني أرى أن الفريق يلعب الآن بطريقة رائعة".

وأنهى مدرب إسبانيا حديثه قائلًا: "لا يمكننا إشراك كل اللاعبين في المباريات، أنا آسف لذلك، لكن جميع اللاعبين البدلاء يقدمون أداءً جيدًا في التدريبات، وسيكونون جاهزين للمشاركة في أي وقت.. أنا سعيد للغاية بسلوكهم".

شارك: