إنتر ميلان يكتسح بولونيا بـ"نصف دستة" أهداف ويتصدر الكالتشيو

2021-09-19 00:44
احتفال مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز بهدفه ضد بولونيا بالجولة الرابعة من الكالتشيو 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتقى إنتر ميلان إلى صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آه" مؤقتًا، بفوزه السبت 18 سبتمبر/ أيلول، أمام بولونيا بستة أهداف مقابل واحد، لحساب المرحلة الرابعة من المسابقة.


وفي ملعب جيوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو، دشّن الإنتر -حامل اللقب- أول ظهور بقميصه الثالث الجديد، ورفع رصيده إلى 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما تجمّد رصيد بولونيا عند 7 نقاط بعد أن تكبّد هزيمته الأولى هذا الموسم.
 


وسجّل أهداف إنتر ميلان في الشوط الأول كل من لاوتارو مارتينيز وميلان سكرينيار ونيكولو باريلا بالدقائق 6 و30 و34.. وفي الشوط الثاني أحرز ماتياس فيتشينو بالدقيقة 54، ودوّن البديل إدين دزيكو على الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 63 و68، فيما سجّل آرثر سياتيه هدفًا شرفيًا لبولونيا في الدقيقة الأخيرة.

هجوم إنتر ميلان لا يتوقف عن التسجيل


النادي الشمالي المنتمي إلى إقليم لومبارديا وبعد فوزه ضد بولونيا، تمكّن من التسجيل للمباراة رقم 23 تواليًا في المسابقة الإيطالية واقترب من معادلة رقمه القياسي في أكبر سلسلة تسجيل متتالي، والتي تعود إلى عام 1950 عندما أحرز لاعبو إنتر ميلان أهدافًا خلال 24 مباراة علىى التوالي في الكالتشيو.
 



لاوتارو مارتينيز يحقق أفضل سلسلة تسجيل متتالي مع الإنتر


ونجح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في التسجيل بقميص الإنتر للمباراة الرابعة على التوالي وهو رقم غير مسبوق في مسيرة اللاعب مع النيراتزوري، وبهدفه أمام بولونيا وصل لاوتارو مارتينيز إلى 100 هدفًا في المسابقة الإيطالية ويقتحم نادي المئة مع عظماء الإنتر.
 

فيورنتينا يدخل دائرة الأربعة الكبار


ونجح الفيولا في العودة من ملعب لويجي فيراريس بنقاط المباراة الثلاث من أمام مضيفه جنوى، في مباراة كان نجمها الأول جياكومو بونافنتورا الذي صنع الهدف الأول لزميله ريكاردو سابونارا بالدقيقة 61، ثم عاد وسجّل الثاني بنفسه قبل النهاية بدقيقة واحدة، لينتصر فيورنتينا خارج قواعده بهدفين، ويرتقي إلى الترتيب الرابع بـ9 نقاط.

 


أتالانتا يحقق فوزًا متأخرًا 


نادي مدينة بيرغامو الإيطالية تمكن من تحقيق انتصار صعب في ميدان الصاعد حديثًا ساليرنيتانا بهدف نظيف أحرزه الكولومبي دوفان زاباتا قبل النهاية بربع ساعة، ليرفع أتالانتا رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة.


 

شارك: