إنتر ميلان وريال مدريد في مواجهة من العيار الثقيل

2021-06-08 09:01
لقاء ريال مدريد وإنتر ميلان يتصدر واجهة مباريات الليلة (Getty)
Source
+ الخط -

تتصدر مباراة ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، واجهة مباريات الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يبحث كلا الفريقين عن تحقيق النقاط الثلاث، لتعزيز ترتيبهما على لائحة فرق المجموعة الثانية، التي ستشهد أيضًا مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني مع شاختار دونيتسك الأوكراني.

ويتصدر مونشنغلادباخ الترتيب العام لفرق المجموعة برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة عن شاختار دانيستك وريال مدريد، في حين يحتل إنتر ميلان المركز الأخير برصيد نقطتين، ما يعني أن فريق المدرب كونتي مطالب بتحقيق الفوز ولا بديل عنه للحفاظ على حظوظه في تخطي دور المجموعات.


 وتبدو الفرصة سانحة أمام الإنتر لتحقيق النقاط الثلاث، لا سيما وأنه يواجه ريال مدريد الذي سيظهر بغياب أبرز عناصره المؤثرة بسبب الإصابة وفي مقدمتهم المهاجم كريم بزيمة، والمدافع سيرجيو راموس. وفي المواجهة الثانية يبحث مونشنغلادباخ عن موضع قدم في الدور الثاني وتكرار مشهد الفوز ذهابًا على الفريق الأوكراني.


وضمن منافسات المجموعة الأولى، يتطلع بايرن ميونيخ لحسم التأهل وتحقيق الانتصار الخامس عشر له على التوالي في البطولة، عندما يلتقي ريد بول سالزبورغ النمساوي الذي خسر ذهابًا أمام البافاري بنتيجة 2-6، فيما يطمع أتلتيكو مدريد الإسباني بانتزاع النقاط من ضيفه لوكوموتيف الروسي.

 وسيكون مانشستر سيتي متحفزًا لحسم التأهل في المجموعة الثالثة عندما يلتقي أولمبياكوس، حيث يدخل اللقاء برصيد تسع نقاط في الصدارة، متقدمًا بثلاث نقاط على بورتو البرتغالي الذي سيحل ضيفًا على مرسيليا الفرنسي صاحب المركز الأخير دون نقاط.

ويتأهب ليفربول لتكرار مشهد الانتصار العريض على أتلانتا الإيطالي 5-0 ذهابًا، وحسم التأهل إلى الدور الثاني، حيث يدخل اللقاء متصدرًا بتسع نقاط ومبتعدًا بخمس نقاط عن أتلانتا وأياكس الهولندي الذي سيستضيف ميدتيلاند الدنماركي صاحب المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط.

شارك: