إعلامي سعودي: أولى صفقات الهلال الصيفية حارس أجنبي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 19:07
حارس الهلال عبد الله المعيوف (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإعلامي السعودي، سعود الصرامي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن أولى الصفقات التي سيقوم بها نادي الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتسعى الإدارة الهلالية إلى تدعيم صفوف الفريق، لا سيما بعد خسارة لقب مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، أمام نادي أوراوا ريدز دياموندز الياباني، مساء السبت الماضي، بعد التعادل في الذهاب، (1-1)، والخسارة في الإياب (1-0).

وغرد الصرامي، عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "إن حارس مرمي أجنبي يحمي العرين الهلالي للموسم القادم"، في إشارة واضحة لقيام إدارة "الزعيم"، بالاتفاق مع حارس أجنبي، ليكون بديلًا لعبد الله المعيوف.

ويتصدر الاتحاد مسابقة دوري روشن السعودي حاليًا برصيد 59 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المرتبة الثالثة، فيما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 49 نقطة في سلم ترتيب الدوري.

جدير بالذكر أن الهلال السعودي سيدخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة، لا سيما أن الفريق قد عوقب بعدم التسجيل لفترتين سابقتين، على خلفية القضية التي رفعها نادي النصر، التي اتُّهِم فيها "الزعيم"، بالتحريض والإخلال باللوائح في مسألة تجديد عقد محمد كنو. 

شارك: