إعدادا للمونديال.. شركة أمريكية تعرض 4 وديات كبيرة على تونس

2022-04-14 00:25
أرشيفية- منتخب تونس يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 (FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدت عدة اتحادات وطنية رغبتها في مواجهة المنتخب التونسي وديا، خلال مرحلة التحضير لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والمُحدد إقامتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول 2022.


وأكدت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن شركة أمريكية قدمت عرضا رسميا للاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل التعهد برعاية وتنظيم 4 مواجهات ودية كبيرة لمنتخب نسور قرطاج أمام منتخبات من أمريكا الشمالية والجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال يونيو/ حزيران المقبل.

وكشفت المصادر ذاتها عن رغبة منتخبات الإكوادور والمكسيك وكندا والولايات المتحدة في مواجهة المنتخب التونسي الصيف المقبل، وأنها تنتظر الرد الرسمي من الهيكل المشرف على اللعبة الشعبية الأولى في تونس، برئاسة وديع الجريء.


من جانبه، أكد المدير الفني لمنتخب الإكوادور، الأرجنتيني غوستافو ألفارو، في تصريحات نقلها موقع "إل يونيفرسو" الناطق بالإسبانية أمس الثلاثاء 12 أبريل/ نيسان، أن منتخب بلاده قد يواجه منتخبات تونس ونيجيريا والمكسيك في شهر يونيو القادم تحضيرا للمشاركة في مونديال قطر.


ووفقاً لتصريحات ألفارو، فإن الاتفاق بات قريبا مع المنتخبات المذكورة من أجل برمجة مباريات ودية خلال شهر يونيو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك: