إطلاق خدمة "الوايفاي" في الحافلات الرسمية لكأس العالم 2022

2022-10-19 22:52
اتفاقية تعاون بين شركة الاتصالات أريدُو والفيفا (twitter/OoredooQatar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الأربعاء، بالتعاون مع شركة الاتصالات القطرية "أريدُو" خدمة "الوايفاي" في جميع الحافلات الرسمية لبطولة كأس العالم 2022.

وتنظم دولة قطر، بطولة كأس العالم 2022، في الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول، لأول مرة على أرض عربية.

وجاء الإعلان عن خدمة "الوايفاي" في جميع الحافلات الرسمية لبطولة كأس العالم 2022، خلال مؤتمرٍ صحفي عقد اليوم الأربعاء، بحضور ممثلين عن الفيفا وشركة الاتصالات أريدُو.

ويهدف إطلاق خدمة "الوايفاي" في جميع الحافلات الرسمية لبطولة كأس العالم 2022، لتمكين اللاعبين والإعلاميين ومسؤولي الفيفا، من البقاء على تواصل مع أهلهم وذويهم، ولأول مرة في تاريخ كأس العالم أثناء تنقلهم بين ملاعب ومرافق البطولة، حيث سيتم تزويد أكثر من 350 حافلة رسمية تابعة للفيفا بخدمات الاتصالات خلال المونديال.

وقال المدير التنفيذي لعمليات كأس العالم 2022، كولن سميث، لقنوات بي إن سبورت:" مشروع مثير، ونفخر مع شريكنا بتوفير خدمة الوايفاي في حافلات اللاعبين والحكام والمنتخبات والضيوف، في رحلاتهم بين الملاعب ومقرات التدريب".

ومن جانبه، قال رئيس الشؤون التجارية في شركة الاتصالات أريدُو، ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني:" نفخر في أريدُو بشراكتنا مع الفيفا، والخدمة ستشمل 350 حافلة رسمية".

وختم حديثه قائلاً: "هي تجربة مميزة، والتجربة الأولى في تاريخ بطولات كأس العالم وفقًا لِما كشف عنه الفيفا، ونحرص على تقديم كل ما هو جديد في كل بطولة تستضيفها دولة قطر، وجربنا هذه التجربة منذ سنوات، وأجرينا تطويراً عليها، وتم اختيارنا من قبل الفيفا بعد تقييمنا".

شارك: