إصابة لاعب المغرب تحرك حاليلوزيتش قبل تصفيات مونديال قطر

2021-07-28 18:19
وحيد حاليلوزيتش يسارع في الإلمام بتفاصيل إصابة آدم ماسينا في خضم تحضيراته لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، طاقمه المساعد بالاستفسار عن الحالة الصحية للظهير الأيسر آدم ماسينا، لاعب نادي واتفورد الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها وتواصل غيابه عن تدريبات ناديه.

وفضل حاليلوزيتش، التوصل للتقرير الطبي بشأن واحد من اللاعبين الأساسيين في قائمته، للحسم في مدى إمكانية لحاقه بالمعسكر التدريبي الخاص بشهر أغسطس/ آب المقبل من عدمه، للتحضير لمشاركة أسود الأطلس في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وكان ماسينا أُصيب في المباراة الودية لواتفورد أمام وست بروميتش ألبيون، السبت الماضي (24 يوليو/ تموز)، ضمن تحضيرات النادي للعودة للمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-22.

إصابة المغربي آدم ماسينا لاعب واتفورد
 

مدرب منتخب المغرب وحيد حاليلوزيتش أمام أول اختبار

برمج وحيد حاليلوزيتش المعسكر التدريبي الأول قبل مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022" في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس المقبل.

وأمام حاليلوزيتش 8 أيام للتحضير لمباراة السودان التي ستقام في المغرب مطلع سبتمبر/ أيلول، ثم المواجهة الثانية أمام منتخب غينيا، يوم الخامس من الشهر ذاته.

حاليلوزيتش وطاقمه المساعد سيكونان أمام أول اختبار رسمي، بعد ضمان رفاق حكيم زياش لبطاقة المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، والانتقادات التي طالت ظهور المجموعة.

ولن يغلق مدرب المغرب، حسب الأخبار القادمة من الاتحاد الكروي المحلي، باب الاختيارات إلا في منتصف أغسطس؛ كي تتسنى له متابعة جميع اللاعبين وأيضاً مواكبة تحركات المحترفين واستعداداتهم للموسم الكروي الجديد.

جدير بالذكر أن المدير الفني البوسني استغل تأجيل مرحلة تصفيات كأس العالم، لبرمجة مباراتين وديتين، أمام منتخب بوركينا فاسو وغانا، حيث تابع عددا من اللاعبين المحليين، وأيضاً الوافد الجديد إلياس الشاعر، لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

هدف رائع من المغربي آدم ماسينا مع واتفورد
شارك: