إصابة قوية تبعد فيرمينو لمدة شهر.. وفينيسيوس يعوضه!

2021-11-05 18:34
أرشيفية- البرازيلي روبرتو فيرمينو خارج قائمة البرازيل بعد إصابته في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، إصابة لاعبه روبرتو فيرمينو (30 عامًا) في أوتار الركبة وغيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهر.
 

وتحدث المدرب الألماني اليوم الجمعة في المؤتمر التقديمي لمباراة فريقه أمام وست هام يونايتد الأحد المقبل 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، لحساب المرحلة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليوضح طبيعة الإصابة التي يعاني منها فيرمينو.

روبرتو فيرمينو خارج الخدمة لقرابة شهر
 

تعرض المهاجم البرازيلي لضربة في مباراة أتلتيكو مدريد الأربعاء الماضي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليخرج قبل النهاية بـ12 دقيقة، علمًا أنه حل مع مطلع الشوط الثاني بدلا من زميله السنغالي ساديو ماني.
 

وقال كلوب عن إصابة فيرمينو: "لديه إصابة خطيرة في أوتار الركبة.. بوبي قد يغيب لأسابيع، ربما 4 أسابيع. ما زلنا نتحدث مع الأطباء، لكن الأكيد أنه لن يعود قبل نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة".

فيرمينو يُصاب للمرة الثانية في أوتار الركبة الموسم الحالي
 

أُصيب فيرمينو في أوتار الركبة للمرة الثانية هذا الموسم 2021-22، بعد أن غاب في الشهور الأولى قرابة 25 يومًا عن تشكيلة ليفربول، والآن قد يكرر الغياب ذاته، مع إقصائه من قائمة المنتخب البرازيلي الذي سيلعب أمام كولومبيا والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.


فينيسيوس جونيور يعوّض فيرمينو في قائمة البرازيل
 

على إثر إصابة فيرمينو، قرر مدرب المنتخب البرازيلي، تيتي، استدعاء فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، والذي يشهد فترة توهج رفقة زميله كريم بنزيمة، حيث سجّل جونيور 7 أهداف وقدّم 9 تمريرات حاسمة مع الميرينغي بالموسم الحالي 2021-22.

وسيعوض فينيسيوس غياب فيرمينو عن قائمة البرازيل المدعوة لمواجهتي كولومبيا والأرجنتين، والمُقرر إقامتهما يومي 11 و16 نوفمبر الجاري.

شارك: