إصابة خطيرة تحرم منتخب الجزائر من جهود إسماعيل بن ناصر أمام ليبيريا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
-
آخر تعديل:
2024-09-08 17:07
إسماعيل بن ناصر لاعب وسط منتخب الجزائر (facebook/Équipe d'Algérie de football)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض نجم الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر (26 عامًا) لإصابة قوية، خلال جلسة التدريب الأخيرة لمنتخب الجزائر، قبل مواجهة ليبيريا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

وأوقعت قرعة كأس أفريقيا المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات توغو وغينيا الاستوائية وليبيريا، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى النسخة المقبلة من كأس أفريقيا، المقررة في المغرب في الفترة من 21 كانون الأول/ ديسمبر 2025 إلى 18 كانون الثاني/ يناير 2026.

ووفقًا لمصادر خاصة بموقع "winwin"، فإن بن ناصر لم يتعرض لتدخل من أحد زملائه، وإنما سقط على أرض الملعب "مُصابًا" من تلقاء نفسه، ما أثار مخاوف كبيرة حول حالة نجم ميلان الإيطالي.

واختار مدرب المنتخب الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، إجراء الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب بـ"عشب اصطناعي"، تحضيرًا لمواجهة ليبيريا، التي ستُقام على أرضية ميدان مشابهة.

وسطر مدرب "الخضر" برنامجًا ثريًّا، استعدادًا لمواجهة ليبيريا التي ستُلعب على ملعب بعشب اصطناعي، حيث أعد ثلاث حصص تدريبية على ملعب بعشب اصطناعي بمركز سيدي موسى، يومي الجمعة والسبت المقبلين مساء، وصباح اليوم الأحد 8 أيلول/ سبتمبر.

إسماعيل بن ناصر سادس المغادرين

ومن المُقرر أن يغيب إسماعيل بن ناصر عن قائمة منتخب الجزائر المسافرة إلى ليبيريا، ليصبح سادس لاعب يغادر معسكر "الخُضر"، بعد هشام بوداوي ومحمد عمورة وريان آيت نوري ورياض محرز وحسام عوار.

وكان منتخب الجزائر دشن مشواره في التصفيات بتحقيق الفوز (2-0) على غينيا الاستوائية، يوم الخميس الماضي (5 سبتمبر/ أيلول)، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "ميلود هدفي" بوهران.

ويحتل منتخب الجزائر بقيادة إسماعيل بن ناصر صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، مُتقدمًا بنقطتين على ليبيريا وتوغو، فيما تتذيل غينيا الاستوائية جدول الترتيب من دون أي نقطة.

وتنص قواعد التصفيات على تأهل صاحبَي المركزين الأول والثاني في الترتيب النهائي لكل مجموعة إلى النهائيات الأفريقية، التي ستُقام للنسخة الرابعة تواليًا، بمشاركة 24 منتخبًا.

شارك: