إصابة خطيرة تبعد مدافع النصر الليبي لفترة طويلة عن الملاعب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
النصر الليبي تلقى ضربة موجعة بإصابة لاعبه المغربي أمين فرحان (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض المغربي أمين فرحان مدافع نادي النصر الليبي لإصابة قوية خلال تدريبات الفريق خلال معسكره الذي يجريه حالياً في العاصمة المصرية القاهرة استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وتعاقد نادي النصر بطل الدوري الممتاز في الموسم المنقضي 2023-24 مع اللاعب المغربي أمين فرحان البالغ من العمر 26 عامًا بعد فسخ عقده مع الوداد المغربي الذي قضى في صفوفه أربعة مواسم بعدما انضم إليه سنة 2020 قادمًا من وداد تمارة المغربي.

الكشف عن مدة غياب المغربي أمين فرحان مع النصر الليبي

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن اللاعب أمين فرحان خضع لفحوص طبية كشفت عن إصابته بتمزق في أوتار الركبة بعمق 2 سم ما يجعله على الأرجح يغيب عن صفوف ناديه النصر الليبي لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر مما يمثل ضربة قوية للفريق قبل بداية الموسم.

وسيفتقد نادي النصر الليبي أيضًا خدمات لاعبه الفلسطيني سامر الجندي الذي تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال مباراة فلسطين أمام العراق في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويتوقع أن يغيب سامر الجندي الظهير الأيسر للمنتخب الفلسطيني والذي انضم إلى صفوف نادي النصر خلال الانتقالات الصيفية الحالية عن الملاعب لمدة لا تقل عن ستة أشهر على الأقل.

ومع قرب انطلاق الموسم الجديد للدوري المحلي سيكون على فريق النصر البحث عن بدائل لتعويض غياب الثنائي المغربي أمين فرحان والفلسطيني سامر الجندي في رحلته للمحافظة على لقبه بطلاً للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه.

ونجحت إدارة نادي النصر الليبي برئاسة عبد الرحمن زيد في الحفاظ على ركائز الفريق وعناصره الأساسية وفرض الاستقرار على القوام الرئيس لقائمة المدرب المصري طارق العشري من خلال تجديد عقود العناصر الهامة والأساسية، وهم حارس المرمى جواد رزق والمدافعان علي سلامة ومحمد شكربه والجناح محمد الطبال والمهاجم الغاني جوناتان سواه والزامبي كيفين كمبامبا.

كما تعاقد النادي مع المهاجم الكونغولي شادراك لوكومبي من فريق كيلانتان دارول الماليزي وضم الدولي السوداني سليمان عز الله لاعب الهلال السوداني لمدة موسم على سبيل الإعارة وتعاقد كذلك مع المهاجم الفلسطيني تامر صيام قادمًا من النادي الفيصلي الأردني خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

كما  أبرم نادي النصر صفقة مميزة ثانية من نادي الأخضر بالتعاقد مع صانع الألعاب عبد الله عبد الرحيم في صفقة انتقال حر حيث قدّم الوافد الجديد بصفوف بطل الدوري الليبي أداءً مميزًا مع ناديه السابق الأخضر الليبي.


 

شارك: