التحدي الليبي يتعاقد مع ثالث مدرب قبل بداية الدوري الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-18
المصري خالد جلال يتولى تدريب التحدي الليبي (facebook/ZSCOfficial)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي التحدي الليبي اليوم الجمعة، تعاقده مع المدرب المصري خالد جلال خلفًا للتونسي إسكندر القصري، ليكون ثالث مدرب يتولى تدريب الفريق الأول، وذلك قبل بداية منافسات الدوري الليبي الممتاز.

وكان نادي التحدي الليبي فسخ تعاقده مع المدرب الوطني ناصر الحضيري (المدير الفني الحالي للمنتخب الليبي) في شهر أغسطس/ آب الماضي، بسبب خلافات في وجهات النظر مع الحضيري الذي قاد الفريق للبقاء في الدوري الليبي الموسم الماضي، وحقق معه نتائج جيدة وأنهى الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 18 نقطة. 

وتولى بعده التونسي إسكندر القصري مهمة تدريب فريق التحدي، ليتم إقالته أمس الخميس بعد شهرين فقط على تعيينه على رأس الجهاز الفني للنادي الليبي، بعد الهزيمة القاسية أمام جاره الهلال (1-6)، في مباراة ودية تحضيرية استعدادًا لانطلاق بطولة منافسات الدوري الليبي.

تفاصيل تعاقد التحدي الليبي مع مدرب الزمالك السابق

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن المصري خالد جلال المدير الفني الأسبق للزمالك المصري، سوف يقود التحدي خلال الفترة المقبلة لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

وحسب المصدر، فإن خالد جلال سوف يصل غدًا السبت إلى مدينة بنغازي من أجل استلامه مهامه رسميًّا، ليكون بذلك ثاني مدرب مصري يتولى تدريب نادي التحدي في غضون موسمين، بعد مواطنه عماد النحاس نجم الأهلي المصري السابق.

وتولى النحاس مهمة تدريب التحدي في ديسمبر/ كانون الأول الماضي خلفًا للمدرب الوطني صالح رحيل، ومعه خاض الفريق 10 مباريات فاز خلالها في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 5 لقاءات، لتتم إقالته في شهر مارس/ آذار الماضي بسبب سوء النتائج.

جدير بالذكر أن المدرب المصري خالد جلال (57 سنة) سبق أن درب نادي الزمالك في أكثر من مناسبة، آخرها في 2019، بجانب تدريبه البنك الأهلي وبيراميدز و الشرقية وفاركو في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتسعى إدارة التحدي الليبي إلى تجهيز الفريق بالشكل الأمثل للموسم الكروي الجديد 2024-25، بقيادة المدرب المصري خالد جلال، من أجل تقديم مستوى أفضل للفريق من الموسم الماضي الذي خرج منه صفر اليدين.

شارك: