إسهامات تهديفية لا تتوقف..رقم لافت للنيجيري إيغالو مع الهلال

2023-03-06 18:59
النيجيري أوديون إيغالو مهاجم نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر حساب الدوري السعودي الرسمي على موقع "تويتر" إحصائية لافتة لمهاجم نادي الهلال، النيجيري أوديون إيغالو، قبل مباراة فريقه أمام ضيفه الفتح، أمسية الإثنين 6 مارس/ آذار، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن الجولة الـ18 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وأوضح حساب دوري روشن السعودي أن إيغالو منذ حضوره إلى الهلال لعب 26 مباراة في مسابقة الدوري، مُحرزًا 21 هدفًا، فيما قدم 5 تمريرات حاسمة؛ أي أن المهاجم النيجيري أسهم بـ26 هدفًا، بمعدل إسهام تهديفي واحد في كل مباراة.

ودخل إيغالو سريعًا إلى قلوب عشاق الهلال، منذ حضوره في فترة الانتقالات الشتوية العام الماضي قادمًا من الشباب، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا مؤثرًا في حسابات فوز فريقه بلقب الدوري السعودي الموسم المنصرم 2021-22.

وأحرز مهاجم مانشستر يونايتد السابق مع الهلال 12 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة خلال 13 مباراة في الدوري السعودي، ليُنهي الموسم الماضي في صدارة الهدّافين برصيد 24 هدفًا، بعد أهدافه الـ12 مع الشباب في المرحلة الأولى من المسابقة.

وخلال الموسم الحالي، خاض إيغالو 13 مباراة مع الهلال في دوري روشن السعودي، وأحرز 9 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة، وإجمالاً لعب المهاجم النيجيري بقميص "الزعيم" 40 مباراة في كل المسابقات، مُسجلاً 32 هدفًا، وصانعًا 5 أهداف.

يُذكر أن الهلال يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 33 نقطة، لكن لدى الفريق 3 مباريات مؤجلة، ويأتي الفتح سادسًا برصيد 28 نقطة، فيما يتصدر النصر المسابقة برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف، ثم الشباب في المرتبة الثالثة برصيد 40 نقطة، يليه التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

شارك: