إدارة الزوراء العراقي تستقر على تسمية الكادر الفني الجديد

2021-08-11 15:55
فريق الزوراء العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد مصدر خاص لموقع winwin أن إدارة نادي الزوراء، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، استقرت على أسم المدرب الجديد لفريقها لكرة القدم، خلفاً لراضي شنيشل المستقيل من منصبه الأسبوع الماضي.

وقال المصدر إن أغلبية أعضاء الهيئة الإدارية ذهبوا مع اختيار عصام حمد، على حساب حسن أحمد المرشح الآخر لتدريب الفريق، مشيراً إلى أن قرار التسمية الرسمية سيعلن في غضون الساعات القليلة المقبلة.

ويذكر أن عصام حمد لاعب خط وسط الزوراء ومنتخب العراق السابق، أشرف على تدريب فريقه السابق في مناسبتين، الأولى في موسم 2009-2010، والثانية في موسم 2016-2017، ودرب الموسم الماضي فريق بغداد، وحصل معه على المركز السابع بـ50 نقطة.


ويعاني الزوراء من أزمة مالية خانقة، تسببت في احتلاله مركز الوصافة في الدوري العراقي الممتاز، وخسر أيضاً نهائي مسابقة الكأس أمام الغريم القوة الجوية، بفارق ركلات الترجيح، ويجد صعوبة حالياً في تعزيز صفوف الفريق بلاعبين على مستوى عالٍ، سواء محليين أم أجانب، وهذا ما دفع جماهيره للخروج في تظاهرات أمام مقر النادي، مطالبين إدارة النادي بالاستقالة، وناشدوا الحكومة العراقية بزيادة الدعم المالي لناديهم، وتحقيق مبدأ العدالة في توزيع المنح والميزانيات المالية على الأندية الحكومية.


معلومات عن المدرب "عصام حمد":

* ولد في بغداد - 22 تشرين الأول/أكتوبر 1972

* لعب سابقاً لنادي الزوراء والكرخ واحترف مع الخور القطري

* ارتدى قميص المنتخب العراقي 1996-2000

* أشرف على تدريب الزوراء والكرخ والطلبة وزاخو وبغداد

شارك: