إدارة الجوية العراقي تختار مدرباً عربياً بعد استقالة خلف

2021-09-18 18:07
فريق القوة الجوية العراقي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر خاصة لموقع winwin أن إدارة القوة الجوية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، فاتحت المصري محمد يوسف لتدريب فريقها الكروي، خلفاً للمحلي أحمد خلف، المستقيل من منصبه قبل ساعات، إثر خسارة لقب كأس السوبر أمام الزوراء بهدف دون رد.

وقالت المصادر إن الهيئة الإدارية للنادي العراقي عقدت سلسلة من الاجتماعات، عقب الهزيمة ليلة أمام الغريم الزوراء، في نهائي مسابقة كأس السوبر، وتوصلت لقناعة كاملة بضرورة تغيير الكادر الفني، وهذا ما دفع المدرب أحمد خلف لتقديم الاستقالة الرسمية قبل ساعات قليلة، مشيرةً إلى الكثير من الخيارات المحلية بحثتها إدارة الصقور (كما يلقب القوة الجوية)، من بينها إعادة المدرب السابق أيوب أوديشيو، الفائز بثنائية الموسم الماضي، لقب الدوري ومسابقة الكأس، إلى جانب المحلي الآخر راضي شنيشل، ولكن كلا الأسمين رفضا تولي المهمة في الوقت الحاضر.

وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة القوة الجوية فاتحت المصري محمد يوسف، من أجل تولي تدريب فريقها، وذلك قبل 3 أيام فقط من خوض أول مبارياته الرسمية، ضمن منافسات الدوري المحلي، والتي ستجمعه أمام ضيفه القاسم، ولكنها لم تؤكد إلى وصول اتفاق رسمي بين الطرفين حتى الآن.

وسبق لمحمد يوسف العمل في الدوري العراقي، حيث قاد الشرطة في فترتين تدريبيتين، الأولى في موسم 2014-2015، والأخرى في موسم 2016-2017.

شارك: