إبراهيم دياز يرد على أخبار رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 20:34
المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني (X: Realmadrid)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم صانع الألعاب الدولي المغربي، إبراهيم دياز (24 عامًا) مستقبله مع فريق ريال مدريد الإسباني، بعد انتشار شائعات مؤخرًا حيال رحيله عن الفريق الملكي في نافذة الانتقالات الصيفية للعام الحالي 2024.

وتحدثت وسائل إعلام عن رحيل محتمل لدياز بعد الصفقات الهجومية القوية التي أبرمها ريال مدريد هذا الصيف.

غير أن دياز أطلق بعض التصريحات الصحفية التي حسم خلالها مستقبله مع ريال مدريد، على الأقل هذا الصيف، حيث أغلق أبواب التكهنات وحسم الأمر تمامًا، في تصريحات نقلتها شبكة إم إس إن اليوم السبت.

إبراهيم دياز يحسم مستقبله مع ريال مدريد

قال دياز عن مستقبله مع الميرينغي: "أنا سعيد لكوني لاعبًا في ريال مدريد، اللاعبون العظماء يأتون إلى هنا دومًا. إنه ريال مدريد الذي أتحدث عنه، ولذلك يجب أن يضم أفضل اللاعبين في العالم، علينا أن نعطي كل جهدنا يوميًا للنادي".

وأضاف اللاعب المولود في إسبانيا في حديثه: "الموسم المقبل سنكون بحال أفضل، كل لاعب في فريقنا سيحاول تقديم مستويات كبرى من الموسم الماضي، سنحاول جميعًا تحقيق إنجازات كبرى من التي حققناها الموسم الماضي".

وسائل إعلام إسبانية فسرت تصريحات إبراهيم دياز بأن اللاعب مصمم على البقاء في صفوف ريال مدريد، والمنافسة على مقعد في التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الموسم المقبل، رغم اكتظاظ الفريق بنجوم هجوميين كُثُر.

وكانت أندية أوروبية رائدة قد حاولت التعاقد مع دياز هذا الصيف، منها توتنهام الإنجليزي وميلان الإيطالي.

إبراهيم دياز ومنافسة قوية في تشكيلة الملكي

في الحقيقة تقلصت فرص دياز في المشاركة أساسيًا مع ريال مدريد الموسم المقبل، بعد أن تعاقد النادي مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي والمهاجم البرازيلي إندريك، وفي ظل وجود البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، والإنجليزي جود بيلينغهام.

ينشط دياز في منصب صانع الألعاب، ويفضّل المدرب أنشيلوتي الزج بالإنجليزي الشاب بيلينغهام في هذا المركز بلا ريب.

كما يجيد اللاعب المغربي اللعب في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر، وهما المركزان اللذان يشغلهما جونيور ورودريغو والتركي أردا غولر، لذلك فإن احتمالية أن ينشط دياز في التشكيلة الأساسية للفريق العاصمي الإسباني الموسم المقبل، ضعيفة للغاية.

وفقًا لتصريحات اللاعب، فإنه يفضل أن يكون بديلًا في ريال مدريد، عوضًا عن أن يكون أساسيًا مع فريق آخر، وسيقاتل بكل جهده من أجل التفوق على بيلينغهام وفينيسيوس والأسماء الموجودة، من أجل مقعد أساسي في البرنابيو.

أرقام دياز مع ريال مدريد الموسم الماضي

سجل دياز 12 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة من إجمالي 44 مباراة مع ريال مدريد الموسم الماضي.

  • 44 مباراة
  • 12 هدفًا
  • 9 أسيست
  • 21 إسهامة
  • 2086 دقيقة
  • 3 ألقاب
شارك: