إبراهيم دياز يبعث تحذيرًا قويًا لمنافسيه في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-07
من مشاركة إبراهيم دياز أمام تشيلسي في آخر وديات ريال مدريد في الجولة الأمريكية (X/realmadrid)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

بعث إبراهيم دياز تحذيرًا لزملائه كافة في ريال مدريد الإسباني، بموسم سيكون الصراع فيه ملتهبًا على المراكز الأساسية، في ظلّ تخمة من الخيارات والأسماء القوية في الخط الأمامي للفريق.

وكان النجم المغربي أحد أهم الأوراق الرابحة التي استنجد بها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة (رقم قياسي) والدوري الإسباني للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه.

وأسهم إبراهيم دياز بفعالية في تحقيق انتصارات "لوس بلانكوس"، حيث وقع 12 هدفًا ومنح 9 تمريرات حاسمة في مجموع 44 مباراة خاضها باحتساب جميع المسابقات.

إبراهيم دياز يتحدّى الجميع في "البيت الأبيض"

في هذا السياق، أكد "نجم أسود الأطلس" الذي سجل هدفًا في الودية التي فاز بها ريال مدريد 2-1 على تشيلسي، أنه سيكون دائمًا تحت تصرف مدربه في أي دقيقة، خاصة خلال هذا الموسم الذي سيكون فيه الكثير من المنافسة على مراكز الهجوم في الفريق الملكي.

وعقب انتهاء المباراة التي أقيمت في مدينة تشارلوت الأمريكية مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي (فجر اليوم الأربعاء ت ج)، قال إبراهيم دياز: "سأكون دائمًا هنا (تحت تصرف المدرب). أنا مستعد ومتعطش جدًا لمواصلة تحقيق الانتصارات والاستمرار بين صفوف أفضل نادٍ في العالم"، مضيفًا: "أعد نفسي دائمًا بأفضل طريقة وأعمل في صمت وأعمل بجد، وبعد ذلك يأتي كل شيء".

وكان إبراهيم دياز الذي اختير أفضل لاعب في المباراة إلى جانب فينيسيوس جونيور أبرز لاعبين في ريال مدريد، الذي اختتم جولته في الولايات المتحدة بفوز على تشيلسي بعد هزيمتين أمام ميلان (1-0) وبرشلونة (2-1).

وعقب تعاقد الريال مع النجم الفرنسي كيليان مبابي وفي ظل نمو لاعبين شباب مثل أردا غولر، ستكون هناك منافسة في الفريق، لكن النجم المغربي أبرز أن هذه المنافسة جزء من هوية الملكي.

وقال في هذا الصدد: "أعتقد أن أفضل اللاعبين في العالم موجودون هنا، وفي النهاية هذا هو ريال مدريد"، مضيفًا: "أحاول المساهمة بقدر الإمكان. وفي كل مرة ألعب فيها، سواء كانت 90 أو 60 أو 50 أو 45 أو 20 أو حتى 10 دقائق، أحاول تقديم أفضل ما لدي لهذا الفريق وللجماهير"، وأكد أن "العام الماضي كان موسمًا قاسيًا وأريد تحسينه".

وأخيرًا، تحدث إبراهيم عن مبابي ووصفه بأنه "لاعب مدهش" و"واحد من أفضل اللاعبين في العالم دون أدنى شك"، مبرزًا: "سيعطينا الكثير. إنه يثير حماسي ويثير أيضًا حماسة الفريق بأكمله".

شارك: