ضربة مؤلمة.. إبراهيم دياز يغادر مباراة ريال مدريد وسوسيداد مُصابًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
الدولي المغربي إبراهيم دياز صانع ألعاب ريال مدريد خلال مباراة ريال سوسيداد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر الدولي المغربي، إبراهيم دياز صانع ألعاب ريال مدريد مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها في مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

وحقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا بنتيجة 2-0 على ريال سوسيداد، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "أنويتا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني 2024-25.

إبراهيم دياز يتعرض لإصابة موجعة مع ريال مدريد

وتعرّض إبراهيم دياز لإصابة عضلية عند حدود الدقيقة (23)، عندما حاول المرور بالكرة من لاعبي ريال سوسيداد قبل أن يتوقف عن اللعب.

وأظهرت "عدسات المصورين" مُعاناة إبراهيم دياز من إصابة على مستوى الفخذ، إذ بدا يُعاني من إصابة عضلية وأجبر على الخروج من أرضية الميدان.

ودفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب النادي الملكي، بالدولي البرازيلي رودريغو غوس، بدلًا من دياز في الدقيقة (25)، وخرج المغربي وهو "يعرج" بسبب الإصابة.

وأقحم أنشيلوتي بالمغربي دياز في التشكيل الأساسي للنادي الملكي، في ظل إصابة الإنجليزي جود بيلينغهام والذي يُعاني من إصابة في الساق أيضًا، تعرّض لها قبل ثلاثة أسابيع.

وحتى الآن في الموسم الجديد 2024-25، شارك دياز في 5 مباريات مع النادي الملكي، بواقع أربع مباريات في الدوري الإسباني ولقاء واحد في دوري أبطال أوروبا.

وخلال مبارياته الخمسة مع النادي الملكي حتى الآن، أسهم النجم المغربي في هدفين برفقة الميرينغي، حيث تمكن من تسجّيل هدف وصناعة آخر، بإجمالي دقائق بلغ 101 دقيقة حتى الآن.

شارك: