تحديد طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المتوقعة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
المغربي إبراهيم دياز أصيب خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد ريال سوسيداد (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى ريال مدريد صدمة بتعرض النجم المغربي إبراهيم دياز لإصابة أجبرته على مغادرة مواجهة النادي الملكي وريال سوسيداد اضطراريًا عند الدقيقة (25) من عمر المباراة التي أقيمت لحساب الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

نجح ريال مدريد في تحقيق انتصار هام خارج قواعده على ريال سوسيداد، أمس السبت بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أنويتا، ليرفع رصيده في "الليغا" إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر برشلونة، علمًا أن الأخير خاض مواجهة أقل في البطولة المحلية.

ورغم فرحة الملكيين بالانتصار على منافس عنيد، إلا أن هذه الفرحة أفسدتها إصابة إبراهيم دياز ومغادرته الملعب اضطراريًا، لتتضاعف معاناة الميرينغي بفعل كثرة اللاعبين الذين يغيبون عن المباريات بسبب الإصابات المختلفة.

وبات خط وسط ريال مدريد، يقتصر في الوقت الراهن على الثلاثي فيدريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، والواعد التركي أردا غولر، مما يضع الفريق في مأزق حقيقي لكثرة المباريات التي تنتظر النادي الملكي في المرحلة القادمة.

إصابة إبراهيم دياز تضاعف أزمات ريال مدريد

تتمثل النقطة الإيجابية في أزمة الإصابات التي تضرب ريال مدريدـ، باقتراب الثنائي جود بيلينغهام وأوريلين تشواميني من التعافي والعودة للظهور في المباريات من جديد.

ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عودة النجمين بصورة رسمية منتصف الأسبوع الحالي، خاصة أن تواصل غيابهما يعني أزمة حقيقية في خط الوسط.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن المهاجم المغربي عانى من إصابة في العضلة الضامة اليمنى، والتي أثرت بصورة سلبية على الجزء الخلفي من فخذه اليمنى، وجعلته يعاني من آلام واضحة أثناء مغادرة ملعب المباراة.

وترك طاقم ريال مدريد اللاعب يتحامل على نفسه حتى الدقيقة (25)، حيث ظهر تفاقم واضح للإصابة، مما دفع الطاقم الطبي لمساعدة اللاعب للخروج من الملعب وهو يعرج أمام أنظار المتابعين.

ومن المنتظر أن يخضع النجم المغربي للمزيد من الفحوص الطبية اليوم الأحد للكشف عن فترة غيابه، لكن المؤشرات الأولية تتحدث عن إصابة ليست خطيرة، وسط توقعات بغيابه عن صفوف ريال مدريد في مباراتين أو ثلاث مباريات على الأكثر.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "إنه يعاني من إصابة في العضلة الخلفية اليمنى، لا نملك الحديث أكثر عن فترة الغياب، علينا أن ننتظر خضوعه للفحوص الطبية التي ستكشف كل شيء"

جدير بالذكر أن إبراهيم دياز يحقق انطلاقة مثالية في موسمه الجديد مع ريال مدريد، رغم قلة الدقائق التي يحظى بها داخل أرضية الملعب، حيث يحظى بثقة خاصة من المدرب كارلو أنشيلوتي، وسط علاقات قوية تجمعه بنجوم الفريق يتقدمهم كيليان مبابي.

شارك: