إبراهيم دياز أول الواصلين قبل انطلاق تحضيرات ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 17:03
ريال مدريد يبدأ جولته التحضيرية بحضور إبراهيم دياز (X/realmadridarab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المقرر أن تنطلق غدًا الإثنين الموافق الخامس عشر من يوليو/ تموز الجاري، فترة إعداد ريال مدريد تحضيرًا للموسم الجديد، وذلك بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، وبمشاركة 6 لاعبين فقط، يتقدمهم النجم المغربي إبراهيم دياز.

وتبدأ تحضيرات ريال مدريد قبل 30 يومًا فقط من انطلاق الموسم الجديد بصورة رسمية، عبر مواجهة السوبر الأوروبي التي تجمع النادي الملكي بمنافسه أتلانتا الإيطالي.

ويوجد في بداية تحضيرات الميرنغي 6 لاعبين فقط من الفريق الأول، هم تيبو كورتوا، فيران غارسيا، لوكاس فاسكيز، خيسوس باييخو، داني سيبايوس، والمهاجم المغربي إبراهيم دياز.

وسيعتمد أنشيلوتي على عدد كبير من لاعبي ريال مدريد "كاستيا"، من أجل تعويض النقص الكبير في صفوف فريقه الحالي، خاصة أن 14 لاعبًا من الميرنغي يشاركون في بطولتي اليورو وكوبا أمريكا، فيما سيفتقد خدمات الثنائي ناتشو فرنانديز وخوسيلو، بعد انتقالهم إلى القادسية السعودي والغرافة القطري على التوالي.

إبراهيم دياز يقود تدريبات ريال مدريد التحضيرية

يستعد ريال مدريد لاستعادة لاعبيه الدوليين بصورة تدريجية، وفقًا للحالة البدنية التي يعيشها الجميع في الوقت الراهن، بانتظار انضمام الوافدين الجديدين كيليان مبابي وإندريك.

كما يفتقد النادي الملكي جهود النمساوي دافيد ألابا الذي يواصل رحلة التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في ركبته اليسرى، خلال ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وسط توقعات بتواصل غيابه عن ملاعب كرة القدم حتى عام 2025.

الميرنغي في طريقه لخوض 3 مواجهات ودية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلتقي ميلان وتشيلسي، وغريمه التقليدي برشلونة، قبل خوض السوبر الأوروبي في وارسو (بولندا) أمام أتالانتا في 14 أغسطس/ آب.

وبعدها بأربعة أيام فقط، سيبدأ فريق أنشيلوتي الدفاع عن لقبه كبطل لليغا، تحديدًا يوم الأحد الموافق 18 من أغسطس بزيارة مايوركا. وبعد أسبوع، سيخوض المباراة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو، المستهدف أن تكون الظهور الرسمي الأول لمبابي وإندريك كلاعبين للريال، بزيارة بلد الوليد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد خاض موسمًا رائعًا العام الماضي، بحصده لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إثر تتويجه بالنسخة الخامسة عشرة في المسابقة الأوروبية الشهيرة إثر الفوز على بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية 2-0.

شارك: