المغربي دياز يحظى بإشادة أنشيلوتي بعد تألقه أمام ريال بيتيس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد في مواجهة ريال بيتيس (X/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي النجم المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بإشادة كبيرة من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد تألقه أمام ريال بيتيس، في المباراة التي فاز بها الفريق "الملكي" 2-0، مساء أمس الأحد، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

قال دياز في تصريحات إعلامية بعد المباراة التي شهدت تسجيل مبابي ثنائية بعد صيام طويل: "أخبرت مبابي أنه يتعين علينا تسجيل هدف الآن، لكنه طلب مني أن أظل هادئًا، وأنه سيفعلها. وقد سجل هدفين".

وأثنى النجم المغربي على مبابي قائلاً: "إنه لاعب كبير، من الطراز الأول، إلى جانب ذلك، كان على حق: كان علينا أن نتحلى بالهدوء. لقد أعطى دخولي للفريق ما يحتاجه، دخلت بطراوة بدنية وساعدت في الهدف الثاني، دائمًا أغادر هذا الملعب وأنا سعيد وإيجابي".

ووجد ريال مدريد صعوبات كبيرة للوصول إلى شباك الفريق "الأندلسي"، قبل أن ينجح في ذلك بواسطة مبابي بعد دقيقتين فقط من دخول إبراهيم دياز وفران غارسيا. وفي 25 دقيقة فقط من اللعب، قدم دياز تمريرة حاسمة واحدة، وكان ناجحًا في أربع من محاولاته الخمس للمراوغة.

أنشيلوتي يُثني على إبراهيم دياز

قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد عن دياز: "بعد دخول إبراهيم، لعب كجناح أيمن وقام بعمل جيد جدًّا، أنا أصنفه مع غارسيا على أنهما لاعبان جيدان للغاية".

وأفاد: "يُساعدان دائمًا في الفريق، بغض النظر عن عدد الدقائق التي يلعبانها. هذا ما يجب على لاعب كرة القدم فعله، أن يكون جاهزًا".

دياز يُشيد بفيديريكو فالفيردي

وفي حديثه إلى وسائل الإعلام بعد المباراة، أشاد إبراهيم دياز بشكل خاص بزميله في الفريق فيديريكو فالفيردي، لتأثيره في الملعب وتمريراته الحاسمة في الشوط الثاني.

وقال اللاعب المغربي: "يجب الإشادة بفيدي. إنه ركيزة أساسية لهذا الفريق وفي جميع المباريات، يُظهر ما هو عليه ولا يستسلم". واختتم مهاجم أسود الأطلس حديثه بالقول: "لم أتوقع تمريرة الكعب هذه. إنه لاعب لا يصدَّق، ووجوده في الفريق أمر جيد للغاية، إنه لاعب متعدد المهارات"، أضاف عن الأوروغواياني.

شارك: