إبراهيم حسن يتحدث عن تحضيرات منتخب مصر لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
منتخب مصر يبحث عن التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث إبراهيم حسن مدير منتخب مصر عن استعدادات الفراعنة في الفترة المقبلة، لخوض مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وقال إبراهيم حسن إن منتخب الفراعنة من المقرر له خوض تدريباته على استاد السلام في المعسكر الإعدادي للفراعنة المقرر انطلاقه يوم 28 من شهر أغسطس الجاري، في إطار الاستعدادات لخوض مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا.

وأوضح في تصريحاته بأن منتخب بلاده سيخوض تدريباته بشكلٍ طبيعي على استاد السلام، حتى الأول من شهر سبتمبر المقبل، على أن تتحول تدريبات الفراعنة في الثاني من سبتمبر المقبل، إلى استاد القاهرة الدولي حتى موعد مواجهة منتخب الرأس الأخضر، بسبب أعمال الصيانة الجارية في الاستاد خلال الفترة الجارية.

منتخب مصر يستعد لخوض التصفيات الأفريقية

وأشار إبراهيم حسن إلى أن استاد القاهرة الدولي من المقرر له استضافة مباراة الفراعنة يوم 6 سبتمبر أمام الرأس الأخضر، على أن يواجه منتخب بوتسوانا يوم 10 من الشهر ذاته على ملعب الأخير.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية، بجانب كل من الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا، حيث جاءت قائمة الفراعنة للمباراتين القادمتين كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- أحمد رمضان بيكهام- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي شرف.
  • خط الوسط: محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيغيه- عمر مرموش.
  • خط الهجوم: محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل- مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.
شارك: