الزمالك المصري يستعد لمفاجأة جماهيره برفع عقوبة إيقاف القيد في سوق الانتقالات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-26 00:59
لاعبو فريق الزمالك المصري (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدأ مسؤولو نادى الزمالك المصري في إجراءات رفع عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي بسبب مستحقات مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق، والبالغة 40 ألف يورو.

وكشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة يستعد لسداد قيمة المديونيات المستحقة لمساعدي فيريرا، وكذلك القسط المستحق للاعب الغاني بنجامين أشيمبونغ، والبالغ ما يقرب من 115 ألف دولار، من أجل سدادهم والحصول على مخالصة لرفع عقوبة إيقاف القيد.

وتابع المصدر بأن الزمالك سيبدأ من غدٍ الإثنين إجراءات سداد المديونيات المستحقة على أن ترفع عقوبة إيقاف القيد عن الزمالك بمجرد وصول مخالصة من أصحاب الديون، وحينها يحق للأبيض تسجيل صفقاته الجديدة.

وأردف المصدر أن الموقع الرسمي الذى يحدد الأندية الموقوف قيدها على مستوى العالم، يحدث بياناته كل يوم اثنين فقط، الأمر الذى قد يؤدي لرفع عقوبة إيقاف القيد عن الزمالك مع تسجيل صفقاته، دون ظهور ذلك على موقع الفيفا لحين التحديث يوم الإثنين المقبل.

الزمالك المصري تعرّض لإيقاف القيد 3 مرات

وكان نادي الزمالك المصري قد تعرّض أكثر من مرة لعقوبة المنع من قيد صفقاته الجديدة، كان أولها عام 2021 بسبب شكوى أحد الأندية الكاميرونية بسبب توقيع اللاعب الصاعد حسام أشرف للفارس الأبيض بعد هروبه من الزمالك، وكانت المرة الثانية في 2023 بسبب مستحقات نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي في صفقة انتقال شيكابالا للزمالك عام 2015، والتي كانت تبلغ مليون ونصف يورو.

وتعد المرة الحالية هي الثالثة، بسبب مستحقات مساعدي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق، وهم روي أجواش ودانيال غونزاليس وأوليفيرا، والتي تبلغ 40 ألف يورو فقط، بعد إنهاء قضية المغربي خالد بوطيب وديًا، والاتفاق على جدولة مستحقاته التي تبلغ مليونين و400 ألف يورو.

شارك: