إبراهيموفيتش يتوج بجائزة لاعب الشهر في الكالتشيو

2021-06-08 09:01
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أحسن لاعب في شهر أكتوبر (Twitter)
Source
+ الخط -

توج النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قائد هجوم إي سي ميلان، بجائزة جديدة مثبتا قدراته التي لم تنضب على الرغم من دخول عامه الـ39. فقد أعلنت رابطة الدوري الإيطالي رسمياً فوز إبراهيموفيتش بجائزة لاعب شهر "أكتوبر الماضي" في الدوري الإيطالي.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإيطالي على موقع "تويتر" خبر تتويج زلاتان، وأرفق الإحصائيات التي منحته هذه الجائزة، فهو لم يدخل في أي صراع فردي مع المنافسين، وقد بلغ مؤشر الكفاءة البدنية 92%، ومؤشر الكفاءة الفنية 96%، وبلغت نسبة التمريرات 94%.

وبات زلاتان ثاني اللاعبين المتوجين بالجائزة هذا الموسم بعد قائد أتالانتا أليخاندرو غوميز الذي فاز بها عن شهر أيلول الماضي. وينتظر أن يتسلّم زلاتان الجائزة قبيل المباراة المقبلة لفريقه أمام هيلاس فيرونا يوم الأحد على ملعب سان سيرو.

وعاد زلاتان إلى نادي ميلان بداية العام الجاري، واستكمل معه الموسم الماضي، ونجح في مساعدة الفريق في تسلق العديد من المراكز على سلم الترتيب حتى حصل "روسونيري" على بطاقة التأهل للدوري الأوروبي.

وتواصلت نتائج ميلان بقيادة زلاتان مع بداية هذا الموسم، فقد تصدر الفريق "اللومباردي" ترتيب "سيري أ" برصيد 16 نقطة، بعد 6 جولات، حقق فيها 5 انتصارات وتعادلا وحيدا، ولم يتجرع طعم الهزيمة منذ وقت طويل "محليا"، فيما يتصدر زلاتان ترتيب الهدافين بـ7 أهداف.

شارك: