ميلان يعتزم تمديد عقد "إبرا" بشرط واللاعب مستعد

2021-06-08 09:01
زلاتان وضع ميلان على الطريق الصحيح (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه إدارة نادي  ميلان الإيطالي لتقديم عرض لمهاجم الفريق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لتمديد عقده إلى غاية صيف العام 2022، بعد المستويات الرائعة التي قدمها في الموسم الكروي الحالي، إذ سجل 7 أهداف في 4 مباريات بالدوري الإيطالي.


وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي الثلاثاء، أن إدارة ميلان بصدد تحضير عرض لإبراهيموفيتش واقتراحه عليه، كي يستمر بين جدران الفريق إلى غاية العام 2022، مضيفا أن هذه الخطوة تعد أولوية لميلان في الوقت الحالي.


لكن الموقع الإيطالي أكد أن تمديد عقد زلاتان مرهون بمساعدته الفريق على التأهل إلى النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ يشارك الفريق حاليا في بطولة الدوري الأوروبي، بينما يتصدر الدوري الإيطالي دون خسارة حتى الآن. 

من جانبه، ألمح الأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى رغبته بتجديد عقده مع نادي ميلان لموسم آخر دون أن يأخذ بعين الاعتبار عمره البالغ 39 عاماً.

وقال النجم الدولي السويدي السابق في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس": عندما وصلت أراد ميلان عقداً أطول لكنني طلبت التوقيع على 6 أشهر فقط كمرحلة أولى لأرى كيف ستسير الأمور".

وتابع إبرا: "سنرى ما سيحصل في نهاية الموسم الحالي، لا أرغب في وضع الفريق في موقف محرج بسبب عقدي. وأضاف ممازحاً المدير التنفيذي باولو مالديني "أقول لباولو، إذا لم توقع عقداً جديداً لمدة عام آخر فلن ألعب بعد الآن".
 

ويقدم زلاتان مستويات رائعة مع روسونيري هذا الموسم، حيث قاد الفريق لتصدر ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 16 نقطة بواقع (5 انتصارات وتعادل), كما يحتل صدارة هدافي المسابقة بـ 7 أهداف.

شارك: