أين يقضي رياض محرز عطلته بعد استبعاده من منتخب الجزائر؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 17:16
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي عطلته الصيفية، بعد استبعاده من قائمة منتخب الجزائر المعنية بخوض المباراتين ضد غينيا وأوغندا على التوالي، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وأثير الكثير من الجدل بشأن استبعاد محرز من قائمة "الخضر"، خاصة بعدما نشر اللاعب رسالة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "X"، نفى فيه تلقيه اتصالًا من فلاديمير بيتكوفيتش مدرب "الخضر"، والاتحاد الجزائري لكرة القدم قبل معسكر يونيو/ حزيران.

وجاءت رسالة رياض محرز بعد وقت قصير فقط من نهاية المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بيتكوفيتش، يوم الخميس الماضي، والذي تحدث فيه عن عدم استدعائه نجم الأهلي السعودي، مرجعًا سبب ذلك إلى عدم تلقيه اتصالًا من اللاعب قبل معسكر يونيو يبدي فيه رغبته في اللعب مع منتخب "محاربي الصحراء"، مثلما تم الاتفاق عليه بين الطرفين قبل معسكر مارس/ آذار.

رياض محرز يقضي أولى أيام عطلته الصيفية في تركيا

ونشر محرز مقاطع فيديو عبر "ستوري" الخاص بحسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تظهر قضاءه للأيام الأولى من عطلته الصيفية في تركيا برفقة زوجته الإنجليزية تايلور وارد وبناته الثلاث.

ومن جهتها، نشرت زوجة محرز مقاطع فيديو في موقع "إنستغرام" لقضائها أيام العطلة برفقة النجم الجزائري بمدينة بودروم التركية، وذلك وسط أجواء عائلية رائعة بوجود بنات اللاعب الثلاثة في هذه الرحلة.

ولم يضيع محرز الكثير من الوقت لبدء عطلته الصيفية التي ستستمر لأيام أخرى، خاصة وأن بعض وسائل الإعلام الجزائرية، أشارت إلى أن وجهته القادمة ستكون نحو إيطاليا، بعد قضاء أيام من الراحة والاستجمام في الشواطئ التركية الساحرة.

للإشارة، فإن رياض محرز لم يتوج بأي لقب في أولى مواسمه مع نادي الأهلي السعودي، في حين إنه تمكن من إحراز 12 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة في 33 مباراة لعبها مع "الراقي" ضمن جميع البطولات، وأنهى النجم الجزائري الدوري السعودي في المركز الثالث برفقة ناديه، وهو ما سيسمح له بالمشاركة في أولى نسخة من دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم القادم.

شارك: