أيمن دحمان يعود للنادي الصفاقسي التونسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 01:02
أيمن دحمان حارس النادي الصفاقسي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت إدارة النادي الصفاقسي في التعاقد مع الحارس الدولي التونسي أيمن دحمان لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حرّ بعد فسخ عقده مع نادي الحزم السعودي.

وكان الصفاقسي قد أعلن التعاقد مع لاعب الوسط فراس السكوحي قادمًا من نادي حمام الأنف في صفقة انتقال حر، فيما انضم دانجيلو من الفريق الرديف إلى نادي ستراسبورغ ومحمد الضاوي كريستو من الأهلي على سبيل الإعارة وبيدروسا من الدوري البرتغالي.

موعد التحاق أيمن دحمان بتحضيرات النادي الصفاقسي

ومن المنتظر أن يلتحق دحمان بتحضيرات الفريق للموسم المقبل بدايةً من يوم الغد الثلاثاء ومنافسة صبري بن حسن والهادي قعلول على مركز الحارس الأساسي لعرين نادي "عاصمة الجنوب".

ويبحث النادي الصفاقسي بقيادة مدربه الجديد البرتغالي ألكسندر سانتوس والمدير الرياضي محمد سليم بن عثمان عن إبرام العديد من الصفقات الجديدة التي يمكنها مساعدة الفريق خلال الموسم المقبل على المستويين المحلي والقاري، إذ يبحث الفريق عن تحقيق لقب الدوري التونسي للمرة الأولى منذ عام 2013 وتحقيق مشاركة ناجحة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

يُذكر أنّ الصفاقسي كان أنهى الموسم الماضي 2023-24، في المرتبة الثالثة، بمجموعة التتويج، بعدما حصد 13 نقطة، من 10 مباريات، بعدما اكتفى بالفوز في مباراتين فقط، وتعادل في ست لقاءات فيما هُزِم في مباراتين.

شارك: