خاص | الترجي التونسي يريد أشرف بن شرقي وهذا موقف اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 00:30
أرشيفية - المغربي أشرف بن شرقي في تجربته الاحترافية مع نادي لانس الفرنسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي الترجي التونسي، فترة الإنتقالات الصيفية للموسم الجديد بشكل سيء، والجميع يتحدث عن شكل الفريق والتدعيمات التي يجب توافرها لسد الفجوة في منطقة وسط الملعب، إذ لم يبرم الفريق إلا 3 صفقات تتعلق بالتعاقد مع الثلاثي التونسي بشير بن سعيد وأيمن بن محمد ويوسف العبدلي.

ويحتاج شيخ الأندية التونسية للتعاقد مع لاعب جناح؛ يعوض رحيل الجزائري حسام الدين غشة والكونغولي آندريه بوكيا، وأيضا الفراغ المرتقب أن يتركه خروج أسامة بوقرة.

وكان نادي "باب سويقة" يحاول طيلة الفترة الماضية إعادة يوسف بلايلي للفريق ولكن تبدو أن مهمة النادي أصبحت صعبة في ظل تمسك إدارة مولودية الجزائر بخدماته، لكن الجديد ظهور رغبة فريق "الدم والذهب" في التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي.

الترجي يرغب في التعاقد مع أشرف بن شرقي

وبحسب مصادر خاصة لموقع winwin يأتي اللاعب المغربي، في مقدمة اختيارات الترجي التونسي لتعزيز مركز الجناح الأيسر، إذ تواصل بالفعل مع اللاعب ووكيله لبحث إمكانية التعاقد معه وفتح باب المفاوضات الرسمية.

وأكدت المصادر ذاتها أن "شيخ الأندية التونسية" لم يقدم أي عرض رسمي لبن شرقي بسبب إجابته "غير المشجعة"، إذ أبدى اللاعب رغبته في اللعب مع أحد الأندية الخليجية وإنتظار خوض مغامرة جديدة بعد إنتهاء تجربته مع نادي الريان القطري.

 إلا أنه من الممكن أن تحدث تطورات جديدة خلال الأسابيع القادمة في حال لم يوقع اللاعب مع أحد الأندية العربية الأخرى، علما أنه يحظى بإهتمام فريقه السابق الزمالك المصري.

وشارك بن شرقي (29 عاما) في 28 مباراة مع نادي الريان، سجل 14 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة، علما أنه يتملك تجربة كروية ثرية حيث دافع عن ألوان الوداد المغربي والهلال السعودي ولانس الفرنسي والزمالك المصري والجزيرة الاماراتي.

شارك: