أيمن حسين: لهذا السبب لم نحقق تطلعات الجماهير العراقية

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-17 22:38
احتفالية أيمن حسين بهدف العراق الأول في شباك الأردن (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد مهاجم القوة الجوية والمنتخب العراقي أيمن حسين، سبب عدم تحقيق "أسود الرافدين" تطلعات الجماهير العراقية في بطولة الأردن الرباعية التي أُقيمت مؤخّرًا.

ونجح المنتخب العراقي في تحقيق المركز الثالث في بطولة الأردن الرباعية بعد فوزه على صاحب الأرض والجمهور بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 2-2.

وقال حسين في تصريح خاص winwin: "النتيجة ليست مهمة للاعبي المنتخب العراقي في بطولة الأردن، الأهم كان الاحتكاك واللعب"، ثم لفت قائلًا: "المنتخب العراقي لم يحقق تطلعات الجماهير العراقية؛ لأنها كانت ترغب في التتويج بلقب البطولة".

وأوضح: "مهمتي تسجيل الأهداف، وأنا لم أسجل فقط في المباراة السابقة أمام قطر، أردنا إنهاء مباراة الأردن بالأشواط الأصلية وعدم اللجوء إلى ركلات الترجيح؛ لكن لا بأس بذلك مادام حققنا الانتصار".

وتابع حسين: "الهدف من المشاركة قد تحقق للمنتخب العراقي، أردنا الاستعداد الجيد في هذه البطولة، والحمد لله حققنا الاستفادة القصوى؛ لنكون أفضل في المباريات الرسمية المقبلة".

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب العراقي -بطل نسخة 2007- يلعب في كأس أمم آسيا قطر 2023، في إطار المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.

وسيلعب المنتخب العراقي أمام إندونيسيا في الـ16 من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ثم فيتنام في الـ21 من الشهر ذاته في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

شارك: